![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بو بندر ياليت ما انكتب لحظة وداع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي مشارك
|
مهما سطرنا من كلمات ..
لن تصل لمقام نواف التمياط .. أنا اسم نواف يأسرني كيف لما يكون كله نواف التمياط .. ربي يسعدك يا كايد .. تحياتي ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف سابق
|
عاشق الهلال ,, زعيم القرن ,, النقيب ,, اسكادا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
愛愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛
لاعب لا أتوقع أن تنجب الكرة السعودية - فتى ذهبي - مثله 愛愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 لولا لعنت الأصابات .. وإلا كان للأمتاع بقية 愛愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 مبارة أخيره تجمعنا في ليلة سوف تكون خالدة في الذكرة عندما تقيم حفل أعتزالك ضد - أس ميلان - عزيزي / الـــكـــايد شكراً لك وكل العرفان على هذه الالتفاته للاعب بحجم أبو بندر الذي سوف نفتقده جميعاً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرف سابق
|
كل ماسأذكر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
مشرف سابق
|
الحكم االخامس ,, صدى المشاعر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط
|
لن اضيف على ماذكر من زملائي شيئا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
مشرف سابق
|
نواف التمياط .. الفتى الذهبي
في الحقيقة الكل يقف إحتراماً له وتعجز الأقلام عن التعبير في حقهـ فهو ذو الأخلاق الراقية واللعب الجميل !! فتاريخهـ يشهد لهـ .. على الرغم أن الكثير يرى أنه قادر على إعطاء المزيد لكن هكذا هي الحياة كل بداية لابد لها نهاية هذا هو حال النجوم الكبار .. بالتوفيق لهـ وقريباً بإذن الله يستاهل تصميم مني !؟ كايدهم ربي يعطيك العافيه وتسلم يداك تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
مشرف سابق
|
................. n.altemyat.................
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|