العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-01-2009, 03:40 PM   رقم المشاركة : 1
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي رساله جايتني بالايميل
فحبيت تقروونها
وانا صراحه كلها تؤلمني
7
7
7
7
7
عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..

* عندما أكتشف لا أحد حولي سواي ..

* عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي

* عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ..

* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..

* عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها بإسم " الحب "

* عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي

* عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ..

* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة

* عندما اصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا

* عندما أنحني لذل العاصفة كلا لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ’’

* عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ..

* عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم
* عندما أرى الاشياء حولي تتلوث و تتألم بصمت ،،
* عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا’’
* عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنزل عن أحلامي واحداً تلو الآخر ..
* عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ..
* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي
* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ما

فاي منها يؤلمـــك

؟!!!؟؟
اتمنى المبادرة بالرد ونعرف اذا كانت تؤلمك ام لا
للامانه منقووووووووووووول

اخوكم الصـــــــــــــريح

 

 

 توقيع الصريح :
اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
الصريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 03:49 PM   رقم المشاركة : 2
بنت الكاظم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بنت الكاظم
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

عندما اقف يوما ما امام المراة ول اتعرف على نفسي

 

 

بنت الكاظم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 04:33 PM   رقم المشاركة : 3
BU REDA
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..

 

 

BU REDA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 06:22 PM   رقم المشاركة : 4
سمو المشاعر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية سمو المشاعر
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

* عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي

 

 

سمو المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 07:46 PM   رقم المشاركة : 5
الزين كله
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الزين كله
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

بصراحه كل ماقلته درر وبنفس الوقت كلهم يولمونني كل جمله قلتها لها معاني كثيره في حياتي
يعطيك الف عافيه ياصريح موضوعك قمه في الروعه

***الزين***

 

 

 توقيع الزين كله :
الزين كله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 07:56 PM   رقم المشاركة : 6
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

تختلف درجة من أمر الى امر اخر

أنا عن نفسي أتألم:

عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ؟



الصريح

الف شكر لك

 

 

 توقيع مثالية :
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 10:27 PM   رقم المشاركة : 7
مهجة القلب
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مهجة القلب
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟


رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
لكل كلمة من هذه الكلمات

واقع مؤلم خاص بها

موضوع رائع أخي الصريح

يعطيك ألف عافية

تحياتي لك


رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

 

 

 توقيع مهجة القلب :
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
مهجة القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 11:40 PM   رقم المشاركة : 8
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

مشكورين جميعاً

صحيح ان الحياة مليئه بالأم والله يرحمنا برحمته

تحياتي للكل

الصـــــــــــــــريح

 

 

 توقيع الصريح :
اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
الصريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 03:49 PM   رقم المشاركة : 9
خجوله
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية خجوله
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

ان لكل شي واقع مؤلم وكل الكلمات لها اثرها ومؤلمه
عندما ابدا اتنازل عن اشياء احتاج الياباسم الحب

بصراحه كل شي مؤلم سلمت اناملك على النقل الائع نتظر جديدك ...

تقبل مروري

**طيف**

 

 

 توقيع خجوله :
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
خجوله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 07:26 PM   رقم المشاركة : 10
هذيان أنثى
مشرفة جدائل ممطرة
 
الصورة الرمزية هذيان أنثى
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

اقتباس
عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..


هذا أكثر مايؤلمنيويـ’ـوجع قلبي
عند ذكره ...




الصريح ...
يعطيك العافيه ..}

 

 

 توقيع هذيان أنثى :
زِنزانةُ الحُبُ تَسجِنُـنيْ بينَ أضلُعُكْ
وحُريةُ خيالُكْ يُبعثِرُنيْ إِلىَ أشلَاءْ .
هذيان أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 11:49 AM   رقم المشاركة : 11
سما
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية سما
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

وانت قلتها اخوي الصريح انا بالنسبه لي كلها مؤلمه ولكن اكثر شي يمكن بالنسبه لي هي
عندما اكتشف لا احد حولي سواي على العموم يعطيك الف الف عافيه على النقل المتميز وهذا موشي جديد عليك ومنها للأعلى .
تحياتي ( أميرة القلب )

 

 

سما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 01:12 PM   رقم المشاركة : 12
ريحه المسك
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية ريحه المسك
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

مشكور اخوي على هذا الموضوع الاكثر من رائع وانت مثل ماعودتنى على تميزك وابداعك وروعه افكارك
اتمنى ان تستمر على هذا التقدم
اختك المسك

 

 

 توقيع ريحه المسك :
[/QUOTE]
ريحه المسك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 01:17 PM   رقم المشاركة : 13
كلي دلع
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية كلي دلع
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

اخوي الصريح تسلم على هذا الموضوع
لان فعلا في هذا الوقت صرنا نعيش هذي الادوار واحد تلوا الاخر واخيرا جبتها على الجرح
فديتك اختك ورده الصحراء

 

 

 توقيع كلي دلع :
كلي دلع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 02:42 PM   رقم المشاركة : 14
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

اقتباس
عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة



انتظرت طويلآ ولاكـن طـآل صبري وانتظـآري
فعـرفت أن هو رحل عني بلا عودة فـ عرفت أن
ألاهـات و الدموع ستلازمني كل يوم وتفتك جسدي
.

الصـريح : عطـآك العافيه ... كل الشكـر
.

 

 

إحساس دمعة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 11:53 PM   رقم المشاركة : 15
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

انا عاجز عن الشكر لكل من ساهم بالرد على الموضوع

وتحياتي لكم وان شالله مايألمكم احد ولا يغثكم بكلامه

اخوكم الصـــــــــريح

 

 

 توقيع الصريح :
اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
الصريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 05:06 AM   رقم المشاركة : 16
يتيمة حيدرا
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية يتيمة حيدرا
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..



كم اكره الفراق ومااشد صفعته.........

مااقسى الفراق ومااوجعه......

يدمي مقلتي دما وجرحي سهما...

تحياتـــــــــــــــي ...

 

 

 توقيع يتيمة حيدرا :
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

بأي كتاب أم بأي سنــــه
ترى حبهم عاراً علي وتحسب
فمالي الإ آل أحمد شيعة
ومالي الإ مذهب الحق مذهب
أريب رجالاً منهم وتربيني
خلائق مهما احدثوهن أريب


مع تحيات ( يتيمة حيــــــــــــــدرا )....
يتيمة حيدرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 10:46 AM   رقم المشاركة : 17
عاشق الرضا
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !

كلمات جميله جدا ورائعه في نفس الوقت

اشكرك على الكلمات الجميله

واصل ابداعك

تحياتي

 

 

 توقيع عاشق الرضا :
[IMG]رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟ [/IMG]
عاشق الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 01:55 AM   رقم المشاركة : 18
الماسه حساسه
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الماسه حساسه
 






افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

الله يعطيك الف عافيه اخوي الصريح بصراحه كل هذي الماعني تأثر فيني بقوه لاني بصراحه ماقوى على آلامي


اسعدنا تواجدك اخوي الصريح ولاحرمنا الله من تواجك في المنتدى



تقبلو مروري

اخنكم مهره بلا فارس

 

 

 توقيع الماسه حساسه :
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟


كل الشكر والتقدير لخوي دحيم على هذا التوقيع ويعطيك العافيه مشكور
الماسه حساسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 02:07 AM   رقم المشاركة : 19
ميمي كاتي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية ميمي كاتي
 







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة..
عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ..

تحــــــــــــــــــــــــــــياتي

 

 

ميمي كاتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2009, 06:19 PM   رقم المشاركة : 20
وردة الأحلام
مشرفة سابقة







افتراضي رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟

آلامي في حياتي كثيــــــرة...!




وكُـــل ماذكرته يؤلمنا...





لكَ الشكر صريح....

 

 

وردة الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد