![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
عندما اقف يوما ما امام المراة ول اتعرف على نفسي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط
|
* عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرفة سابقة
|
تختلف درجة من أمر الى امر اخر أنا عن نفسي أتألم: عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ؟ الصريح الف شكر لك
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرفة سابقة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي نشيط
|
مشكورين جميعاً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ان لكل شي واقع مؤلم وكل الكلمات لها اثرها ومؤلمه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 | |||||||||||||||||||
|
مشرفة جدائل ممطرة
|
هذا أكثر مايؤلمنيويـ’ـوجع قلبي عند ذكره ... الصريح ... يعطيك العافيه ..}
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
وانت قلتها اخوي الصريح انا بالنسبه لي كلها مؤلمه ولكن اكثر شي يمكن بالنسبه لي هي
عندما اكتشف لا احد حولي سواي على العموم يعطيك الف الف عافيه على النقل المتميز وهذا موشي جديد عليك ومنها للأعلى . تحياتي ( أميرة القلب )
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
مشكور اخوي على هذا الموضوع الاكثر من رائع وانت مثل ماعودتنى على تميزك وابداعك وروعه افكارك
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
اخوي الصريح تسلم على هذا الموضوع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي طمـوح
|
انتظرت طويلآ ولاكـن طـآل صبري وانتظـآري فعـرفت أن هو رحل عني بلا عودة فـ عرفت أن ألاهـات و الدموع ستلازمني كل يوم وتفتك جسدي . الصـريح : عطـآك العافيه ... كل الشكـر .
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 |
|
طرفاوي نشيط
|
انا عاجز عن الشكر لكل من ساهم بالرد على الموضوع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 16 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 17 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 18 |
|
طرفاوي نشيط
|
الله يعطيك الف عافيه اخوي الصريح بصراحه كل هذي الماعني تأثر فيني بقوه لاني بصراحه ماقوى على آلامي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 19 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 20 |
|
مشرفة سابقة
|
آلامي في حياتي كثيــــــرة...!
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|