العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-01-2009, 12:41 PM   رقم المشاركة : 1
الطيور المهاجرة
Banned







افتراضي فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

قال رئيس الوزراء الايطالي سلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان الايطالي لكرة القدم مساء أمس الاثنين إنه لا يعتزم بيع اللاعب البرازيلي كاكا نجم الفريق إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.


وفي نفس الوقت استكمل مانشستر سيتي إجراءات التعاقد مع كرايج بيلامي نجم ويستهام الإنجليزي ومنتخب ويلز.


وقال بيرلسكوني في حديثه إلى التلفزيون الإيطالي إنه يعتقد أن كاكا لا يتمنى الرحيل من صفوف الفريق ولذلك لن نسعى لإتمام هذه الصفقة رغم وصول قيمة العرض إلى 91 مليون جنيه استرليني (8ر130 مليون دولار).


وأوضحت مصادر في نادي مانشستر سيتي أن النادي الإنجليزي هو الذي أوقف المفاوضات ولكنه لم يبد أي سبب.


ووقع بيلامي على عقد انتقاله لمانشستر سيتي بمقابل مادي لم يفصح عنه الطرفان ويتردد أنه يبلغ نحو 14 مليون استرليني.


وصرح المدرب مارك هيوز المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى موقع النادي على الانترنت قائلا "أشعر بالسعادة للعمل مع كرايج بيلامي مجددا.. إنه لاعب بارز سيقدم للفريق المهارات التي يحتاجها مانشستر سيتي. إنه يتمتع بالسرعة والحماس وحب التدريب. سيكون إضافة رائعة لفريقنا".

 

 

الطيور المهاجرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 01:30 PM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد

.
.
كم سيصاب
جمهور الميلان بالجنون لو انـتـقل اللاعب البرازيلي إلى الدوري الإنجليزي

كيف لا ؟
وهو اللاعب الذي صال وجال في صفوف الميلان حتى وضع
ختم العشق لدى النادي والجمهور ..


ما فعله جمهور نادي الميلان
كان معنى من معاني العشق لهذا اللاعب , حينما هددت إدارة النادي بالقـتل ,
وقامت برفع اللافـتات والإشارات في مباراة فيورنـتينا الأخيرة


, بالإضافة إلى
وقوفهم أمام بوابة النادي مطالبـين بـبقاء الساحر كاكا في صفوف الميلان .


ولم يتوقف الجمهور
عند هذا الحد من الهتـافات .؟!!.
ولكن الجمهور أثبت عشـقه للاعب حينما وقـف أمام بوابة منزل اللاعب
في مدينة ميلان تـطالبه بالبقـاء ,

ومن عادة الـكرام أن لا يردوا لهم سائل .

حيث وافـق كاكا على البقـاء , لترتـفع شعارات الحب الكبير والولاء لنادي
الميلان ولـكاكا الذي كان أكثر إخلاصا من شيفـشينكـو الذي كانت منـزلته
في يوم من الأيام هي الرقم واحد بالنسبة إلى الجمهور , وأصبحت الآن
في خبر كان تـقـديره ( باي باي ) .
.
.


.
.
رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي



.
.





.
.

.


الجـبناء يصمتون
.
.



.
.

رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

.
.

,
.

وماذا بعـد يا غـزة .؟؟.

.
.




.
.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 02:09 PM   رقم المشاركة : 3
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

حركه غبيه جدا جدا واعتقد أن الجميع فهم القضيه
بيرلسكوني لاينوي بيع كاكا لكن يريد اشغال الجماهير بهذه القضيه
لكي لايطالبون الا ببقاء كاكا وصرف النظر عن التعاقدات الجديده
يريد اشغال الجماهير بقضيه كاكا ومن بعدها يصبح بطل قومي
لانه تمسك بكاكا رغم المبلغ الكبير بصراحة اداره سيئه في تعاملها
ليس من معقول اداره نادي كبير تساوم على نجمها الاول

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 02:12 PM   رقم المشاركة : 4
مناضل
Banned






افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

هذا ما كنت أتوقعه من كاكا ..

أعتقد أن السمكة كاكا لا تستطيع أن تعيش إلا في بحر الميلان ..

وأما جشع المان سيتي حاليا وسذاجته في ضخ الأموال دون تفكير ..


فهذا يذكرني ببعض الأعضاء في المنتدى الذين يكتبون دون تفكير ..

تحياتي للجميع ..

 

 

مناضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 07:11 PM   رقم المشاركة : 5
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

الســلام عليكم . .

اللهم صلِ على محمد وآل محمد . .


بالفعل كم سيصاب جماهير الميــلان بالجنون . .

اذا انتقل كاكا الى متعت البريميير ليغ . .

اعتقد كاكا وكما يقولون أنتهى وطره . .

مستواه تراجع كثيــراً . . بصفقه غير معقوله . .

اتمنى ان يعود البرازيلي ولنشاهد متعته في المان سيتي . .

أبداً والى الآن متأكد من أنتقال كاكا الى المان سيتي وسأذكركم ان أحيانا الله أياكم . .

ربي يعطيك الف الف عافيه . .

تقبل مروري . .

موفقين . .

 

 

 توقيع شعاع القمر :
رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 07:20 PM   رقم المشاركة : 6
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

كاكا أو ( قلب مِيلان النابِض ) ، بالتأكِيد ولِقصة العِشق التِي تجمعة بالرُوسنييري وذكرِيات الإبدّاع والتألُق صعب جِداً أن يتقبل هُو أولاً
الخرُوج مِن الفرِيق الذِي قدّمة للعالم ، وعاش معه سِنيين رائِعه ، مُحرزاً معه ألقاب كبِيرة ، وأن يتقبل الجمهُور ثانِياً إبتعادة عن السان سيرو
وهُو الذِي أحبّة وعشقة لِحد الجنُون ، وهُو الوحِيد القادِر على إعادة المِيلان إلى منصات التتويج المحلية و الأوروبية ،،

فكاكا فِي المِيلان يُعتبر الأبّ الرُوحي للاعبين ، واللاعِب الأوّل فِي تشكِيلة آنشلوتي ، بِمعنى أنه فِي المِيلان ( أكثر مِن مُجرد لاعِب ) ..

ألف مبرُوك للجماهِير المِيلانية ، بقاء كاكا ، والذِي يُعتبر هُو بِحد ذاتِة بطُولة ..







الطيور المهاجرة / يعطِيكَ العافِية ..



 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 02:18 AM   رقم المشاركة : 7
boreem08
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية boreem08
 






افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

السلام عليكم .........

من الواضح جدا أن كاكا هو من رفض الذهاب لمان سيتي وليس الميلان من رفض بيعه

كل المؤشرات تدل على أن الميلان مستعد لبيع كاكا متى ماأتى العرض المناسب ماديا للنادي وهذا ماحصل في قضية المان سيتي

أستغرب من بعض الأعضاء عندما يصفون أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة مثل الشيخ منصور بن حمدان بالسذاجه ولايعرفون أن كرة القدم أصبحت تجارة

مثلا بيكهام أنتقل إلى جالاكسي الأمريكي مقابل مبلغ 250 مليون دولار هل نصف رؤوساء النادي بالأغبياء أم أن هناك تخطيط مدروس والذي من خلاله بأمكانهم إعادة المبلغ المدفوع بأضعاف مضاعفه لخزائنهم وذلك من خلال عملية التسويق الجيده

أتذكر عندما أنتقل رونالدو من برشلونه إلى الأنتر وكان رونالدو في ذلك الوقت أفضل لاعب في العالم صرح رئيس النادي بأنه أستطاع أسترجاع أمواله كلها قبل أن يلعب رونالدو مباراته الأولى مع النادي الأيطالي

هناك من يفكر ويعرف كيف يجلب الأموال والشهرة ونحن نصفهم بالسذاجه غريب أمركم ( وهذا ثروته تقدر 15 مليار جنية أسترليني ) الظاهر جاءت من غبائه الزايد ( خلني غبي وعطني مليار واحد بس )

كاكا صرح بأنه يفضل الذهاب لمدريد على مان سيتي في إشارة واضحه لرحيله الموسم القادم إلى الريال متى ماأتى العرض المناسب وخاصه أن راتبة السنوي ضعيف (8 مليون يورو ) مقارنة بعرض المان سيتي الذي عرض عليه 25 مليون يورو في السنه

أتمنى بقاء كاكا في الميلان مع رغبتي الشديده برفع راتبه إلى مايقل عن 15 مليون يورو إرضاء له

 

 

 توقيع boreem08 :
رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي
boreem08 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 02:20 PM   رقم المشاركة : 8
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

كــاكـــا: " ميلان، أحبّك !! "

رد: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

قد لا يكون المال الأهمّ في حياة الإنسان، فالقلب الذي ينبض عشقاً أثمن من أن يقدر بأبهظ الأثمان، ونادرُ الأشخاص الذي يفضّلون الهوى على المادّة، وهكذا كان ريكاردو كـاكـا، الذي جابه المغريات بكلمات بسيطة، " ميلان، أحبّك. "

فبالرغم من البرد القارس الذي سيطر على مدينة هانوفر الألمانية، لم يرد البرازيلي كاكا تفويت مباراة فريقه الودية مع نظيره الألماني وأصرّ مراراً على المشاركة في هذا اللقاء والتوجه الى ألمانيا.

لم يرفض كاكا مطلع الأسبوع الحالي العرض المغري من مانشستر سيتي الإنجليزي فحسب، بل دوّن قصصاً ساحرة مع جماهير الروسونيري من خلال نافذته في عتمة الليل.

ويوم أمس، ارتحل كاكا مع زملائه في الروسونيري عبر مطار مالبنسا غير أنّ السيّد أنشيلوتي اعترضه قائلاً: " هل ستذهب معنا أيضاً الى هانوفر ؟! مع ذلك البرد القارس ؟! ممتاز !! "

ومن ثمّ في غرفة الملابس، سئل السيّد أنشيلوتي حول خشيته من فقدان كاكا فقال: " نعم، كنتُ أخشى من فقدانه ولكنني مرتاح لرؤيته في الميدان. "

كاكا لم يلعب في مباراة هانوفر لمجرّد تأديته واجبه فحسب غير أنّه كان هناك ليؤكّد، عشقه الدائم لقميص الفريق.

وعلى سلّم الطائرة، مازح رفاقه مشيراً الى صحيفة محليّة: " في هذه الصحيفة سيشتروا لي مركزاً ترفيهياً، لكنني لا أريد، أريد البقاء مع ميلان فقط. "

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد