![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
:: بسم الله الرحمن الرحيم :: دخلت القناة الرياضية السعودية وبقوة في المنافسة على احتكار دوري المحترفين السعودي وبقية منافسات كرة القدم المحلية السعودية في دورتها الجديدة التي ستنطلق ابتداء من الموسم الرياضي المقبل وذلك بعد انتهاء العقد الحالي الذي يربط الاتحاد السعودي لكرة القدم بشبكة راديو وتلفزيون العرب ( Art ) والذي يعيش حاليا موسمه الأخير . ويأتي توجه القناة الرياضية السعودية في الدخول في سباق الحصول على حقوق النقل التلفزيوني للمسابقات المحلية السعودية بعد الدعم المادي الكبير الذي ستتلقاه القناة من بعض الشركات الكبرى المعروفة والتي أبدت استعدادها لدفع مبالغ مادية كبيرة قد تتجاوز مبلغ نصف مليار ريال سعودي هذا الأمر الذي أعطى مسؤولي القناة حرية التحرك في أكثر من جبهة لتجهيز الملف المتكامل للدخول في اكبر منافسة ستشهدها القنوات الفضائية العربية والخليجية . ويقود المستشار والمشرف العام على القناة عادل عصام الدين عملية الإشراف على هذا الملف المهم . وعلم (الميدان) من مصادر موثوقة بان هنالك اتفاقا جماعيا أشبه بالتحالف تقوده عدد من القنوات الرياضية العربية وفي مقدمتها شبكة أوربت الإعلامية وقنوات دبي والجزيرة والدوري والكأس من اجل تقديم مبلغ جماعي للاتحاد السعودي لكرة القدم والحصول على حقوق بث المسابقات السعودية بالتساوي وهذا الامر يحظى بقبول شريحة كبيرة جدا من الجماهير السعودية والتي عانت كثيرا من التشفير المبالغ به من قبل قناة ( Art ). تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
سواءً نقلت القناة السعُودية الرِياضِية أو غيرها ، وسواءً كان مُشفر أو غِير مُشفر الأهّم أن يكُون مُستوى النقل ، بِمُستوى نقل قنوات الإي آر تِي فِي الموسِمين الماضِيين وهذا الموسِم ، مِن ( إخراج / مُحللين / مُذِيعين / مُعلقين / مُراسلِين / برامِج ) ، فما فائِدة أن تحتكرة القناة السعُودية الرِياضِية ، أو غيرها مِن القنوات المفتُوحة ، ويكُون الدوري فِي وادِي ، وهِي فِي وادِي آخر .. !! أُفضِل أن يبقى الدوري السعُودِي لدّى قنوات الإي آر تِي لإنه وبِأمانة ( الدوري السعُودِي لدّى الإي آر تِي غِيـر ) الحكم الخامس / شُكراً لكَ ..
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي فائق النشاط
|
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبهـ إلى مشرفنا / عاشق الميلان و خالص الشكر على مرورك المتعود عليهـ
بالنسبة لكـ تتمنى أن يبقى النقل على الإي آر تِي وتقول عنهـ بأنهـ غير ... أنا أوافقكـ الرأي ولكن ... هناكـ من يريد أن يستمتع بالدوري السعودي سواء كان سعودي الجنسية أو لا وكيف لهـ والقناة في الأصل مشفرة سوف يرد البعض عليهـ بشراء بطاقة ولكن هناكـ من لا يستطع أن يوفر قيمتها ولماذا يشتريها ولم يبقى لـ ART سواء نقل الدوري السعودي ؟ وباقي الدوريات الكبرى تم حصرها على قنوات الجزيرة الرياضية لك ودي على مشاركتكـ تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|