العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-01-2009, 08:11 PM   رقم المشاركة : 1
الصحفي
كاتب صحفي







افتراضي وصول منتخبنا السعودي للعاصمة العمانية للمشاركة في خليجي 19 ...

وصول منتخبنا السعودي للعاصمة العمانية للمشاركة في خليجي 19 ...

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم للعاصمة العمانية مسقط وكان في استقبالها حشد جماهيري وإعلامي كبير في مطار السلطان قابوس الدولي , لم يستطع اللاعبون الخروج من المطار إلا بمساعدة رجال الأمن .

وكان مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر قد استبعد عبد الرحمن القحطاني و كامل المر يوم أمس من القائمة المشاركة في خليجي "19" لتضم القائمة ثلاثة حراس هم وليد عبد الله و ياسر المسيليم و كميل الوباري وفي الدفاع عبد الله الشهيل وعبد الله الزوري و راشد رهيب و إبراهيم هزازي و أسامه المولد وأسامه هوساوي و رضا تكر و ماجد المرشدي وماجد العمري وطلال الخيبري وفي الوسط سعود كريري و أحمد عطيف و عبده عطيف وخالد عزيز و أحمد الموسى و أحمد الفريدي وتيسير الجاسم وسلطان النمري وفي الهجوم ياسر القحطاني و مالك معاذ و ناصر الشمراني و حسن الراهب و نايف هزازي .

من جهة أخرى نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام التعاقد مع المدرب البرازيلي زيكو بدلا من المدرب المحلي ناصر الجوهر عقب دورة الخليج الحالية وأفاد البيان أن ناصر الجوهر مستمر مع المنتخب حتى نهاية التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 م بجنوب إفريقيا .

من جهته قال مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر " إن الأخضر جاء إلي مسقط من أجل المنافسة على اللقب وليس فقط المشاركة وهو نفس الهدف الذي تسعى له المنتخبات الأخرى , مؤكدا أن المجموعة التي يلعب فيها المنتخب السعودي هي الأقوى مستدلا على رؤيته بوجود منتخبات في المجموعة مازالت حظوظها قائمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .
وأبدى الجوهر ارتياحه من مرحلة الإعداد وشدد بأنها كانتن كافية من خلال اللقاءين الودين مع منتخبي البحرين وسوريا .

وشدد الجوهر على أن الإشاعات التي ظهرت خلال اليومين الماضيين بعدم استمراره مع المنتخب السعودي لا تهمه وإنه على رأس الهرم حاليا في الجهاز الفني وإنه يحظى بثقة المسئولين عن الرياضة السعودية .


وأضاف " كل المنتخبات المشاركة في خليجي "19" لها حظوظ المنافسة والمستويات متقاربة والمباراة الأولى في الدورة مهمة لأي منتخب وأنا واثق من لاعبي الأخضر في أي بطولة أخوضها معهم "

أما اللاعب ياسر القحطاني فقد أكد في تصريحه لوسائل الإعلام المختلفة فور وصوله للمطار في مسقط " إن متخب بلاده جاهز وأن مقومات المنافسة موجودة في المنتخب السعودي وتمنى استعادة اللقب الخليجي للخزينة الإنجازات السعودية , مؤكدا أن المنتخبات الأخرى تسعى لنفس الهدف "



من جهته قال اللاعب خالد عزيز " الدورة مهمة وغالية والجميع يبحث عن اللقب ونحن بالتأكيد جاهزون للمنافسة وليس للمشاركة فقط " مشيرا إلي أن حالة الانسجام في الأخضر ستساهم في رفع حظوظه لنيل اللقب , ممتدحا البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب ناصر الجوهر لخليجي (19)

اما عبده عطيف فقد أكد أن مستويات المنتخبات الخليجية متقاربة جدا وان الجميع يطمح للقب , وأن المنتخب السعودي جاهز لتحقيق اللقب .

ولم يختلف رأي المهاجم الواعد حسن الراهب عن أراء زملائه بالتأكيد على جهوزية الأخضر لخليجي (19) .

 

 

الصحفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2009, 10:40 PM   رقم المشاركة : 2
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: وصول منتخبنا السعودي للعاصمة العمانية للمشاركة في خليجي 19 ...

اقتباس
لتضم القائمة ثلاثة حراس هم وليد عبد الله و ياسر المسيليم و كميل الوباري وفي الدفاع عبد الله الشهيل وعبد الله الزوري و راشد رهيب و إبراهيم هزازي و أسامه المولد وأسامه هوساوي و رضا تكر و ماجد المرشدي وماجد العمري وطلال الخيبري وفي الوسط سعود كريري و أحمد عطيف و عبده عطيف وخالد عزيز و أحمد الموسى و أحمد الفريدي وتيسير الجاسم وسلطان النمري وفي الهجوم ياسر القحطاني و مالك معاذ و ناصر الشمراني و حسن الراهب و نايف هزازي .



بِهذه القائِمة ، وبِهذه الأسماء ، سنكُون الأبطال بِإذن الله ..

اقتباس
وأضاف " كل المنتخبات المشاركة في خليجي "19" لها حظوظ المنافسة والمستويات متقاربة والمباراة الأولى في الدورة مهمة لأي منتخب وأنا واثق من لاعبي الأخضر في أي بطولة أخوضها معهم "



نحنُ وبِحكم الخِبرة الكبِيرة ، والدورِي القوّي ، الأفضلّ
وهذا ما يتفِق علِية جمِيع الخلِيجيين ، لكن ورُبما لِحساسية دورات الخلِيج
لاتعترِف بالأخبر ، فمن سيُقدِم سيكُون مُنتصِراً ، من سيخدِم الكُرة ستخدّمة
لكن نبقى الأفضل ، ونبقى مُرشحِين أوليين مع بِداية كُل بطُولة خلِيجية ، ونبقى
واثقيين دائِماً بأخضرنا وبِصقُورنا ..

اقتباس
أما اللاعب ياسر القحطاني فقد أكد في تصريحه لوسائل الإعلام المختلفة فور وصوله للمطار في مسقط " إن متخب بلاده جاهز وأن مقومات المنافسة موجودة في المنتخب السعودي وتمنى استعادة اللقب الخليجي للخزينة الإنجازات السعودية , مؤكدا أن المنتخبات الأخرى تسعى لنفس الهدف "
من جهته قال اللاعب خالد عزيز " الدورة مهمة وغالية والجميع يبحث عن اللقب ونحن بالتأكيد جاهزون للمنافسة وليس للمشاركة فقط " مشيرا إلي أن حالة الانسجام في الأخضر ستساهم في رفع حظوظه لنيل اللقب , ممتدحا البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب ناصر الجوهر لخليجي (19)

اما عبده عطيف فقد أكد أن مستويات المنتخبات الخليجية متقاربة جدا وان الجميع يطمح للقب , وأن المنتخب السعودي جاهز لتحقيق اللقب .

ولم يختلف رأي المهاجم الواعد حسن الراهب عن أراء زملائه بالتأكيد على جهوزية الأخضر لخليجي (19) .


وماتصرِيحات اللاعِبين وتأكِيدهم وثِقتهُم على الفُوز بالبطُولة وإستعادة الثِقة
إلا تأكِيد على عزمِنـا على بِداية التصحِيح بعد بِداية مُتعثِرة فِي تصفيات المونديال
وإستعادة اللقب الخلِيجي ..









الصحفي / شُكراً جزِيلاً ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2009, 03:36 AM   رقم المشاركة : 3
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: وصول منتخبنا السعودي للعاصمة العمانية للمشاركة في خليجي 19 ...

السلام عليكم

أعتقد أن المنتخب السعودي مؤهل وبنسبة كبيرة للظفر باللقب ولكن كأس الخليج لا تعترف بالأفضل من ناحية اللاعبين والمستويات فالمنافسة فيها كبيره كل المنتخبات .

توقع خاص : المنتخب السعودي البطل .


لكم كل التحايا ،،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد