![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
اعتقد ان رحيل البلطان عن الشباب خسارة كبيرة وهو داعم كبير لفريقه ماديا ومعنويا واتفق مع اللاعب عبده عطيف بأن الكرة فوز وخسارة)) وأحيانا تخسر من فرق صغيرة وهذه واحدة من مفاجات الكرة ...........
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
خالد البلطان رُبما يكُون هُو أفضـل رئيس على مُستوى الأندّيه السعُوديه
في السنوات الأخِيره .. دائِماً ماتكُون تصارِيحه عقلانيه ، داعِم مُؤثِر ( معنوياً ومادِياً ) حدِيث عبدّه عطيف عقلاني رُغم أن الخسّاره من فرِيق صاعِد إلا أن ( الكُرة فوز وخساره ) فأتمنى من البلطان مُراجعة حِساباتِه ، لإن وجُوده في قِمة الهرم الشبابي مكسب للكُرة السعُوديه قبل أن يكُون مكسب لليث والشبابيين .. الحكم الخامس .. تحياتي لكَ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
اعتقد ان لاعبين الشباب تعمدوا الخساره وذلك لاستقاله البلطان
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|