العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-10-2008, 02:37 AM   رقم المشاركة : 1
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي " الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "

" الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "

البلطان أتهم اللاعبين بالتواطؤ .. فرد عليه عبدو عطيف : " الكرة فوز و خسارة "

أتهم الرئيس الشبابي ( خالد البلطان ) بعض لاعبي فريقه الكروي الأول بالتواطؤ ..
وحملهم الأسباب الرئيسية وارء الخسارة القاسية ( 1-4 ) من الرائد الصاعد حديثاً
لدوري المحترفين السعودي في الجولة السادسة ...


وأعلن البلطان أيضاً الأستقالة .. وأشار أنه سيقدم هذا القرار المفاجئ إلى الرئيس
الفخري الأمير ( خالد بن سلطان ) ..


ووجه ( البلطان) حديثه للاعبين فقال : " هناك لاعبون لا يرغبون بوجودي وأعتقد
أنهم لا يهتمون بتحقيق النتائج الإيجابية ... ولذلك سأبتعد عن النادي "


فأثار هذا الحديث إستياء بعض الـلاعبين ورد عليه الدولي " عبدو عطيف "
قائلاً -- يا ريس الكرة فوز و خسارة والمسألة لا تعدو كونها فقدان ثلاث فقاط
والـــــمسألة لا تـــســــتــــحــــق كــــل هــــذا الأنــــفـــــعــــــال --


فيما شدد مدير الكرة خالد المعجل على
أنه لا يمكن العودة إلى نقطة الصفر بمجرد
خسارة .. حتى لو كانت بهدذه النتيجة الكبيرة
والمفاجئة ...موضحاً أن هناك العديد من المنافسات
التي تنتظرهم خلال الموسم مابين محلية و خارجية ...


هل يفعلها البلطان و يستقيل ... أم ماذا ...؟


تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني

الحكم الخامس

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2008, 03:00 AM   رقم المشاركة : 2
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: " الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "

اعتقد ان رحيل البلطان عن الشباب خسارة كبيرة وهو داعم كبير لفريقه ماديا ومعنويا واتفق مع اللاعب عبده عطيف بأن الكرة فوز وخسارة)) وأحيانا تخسر من فرق صغيرة وهذه واحدة من مفاجات الكرة ...........
على البلطان الاستمرار مع ناديه وأن يتحمل الضغوط لأنه رئيس لفريق كبير مثل الشباب ....
مشكلة البلطان الوحيدة انه يشغل نفسه بفريق الحزم وهذا يتطلب جهد ووقت وكل هذا يكون على حساب ناديه الشباب.
..


اذا كان هناك فعلا لاعبين يتامرون على البلطان يجب كشفهم ومعاقبتهم فالشباب واحد من مثلث الأبطال (الزعيم والاتحاد والشباب)ووجوده مهم في المنافسات المحلية والخارجية..
تحياتي الحكم الخامس

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2008, 04:00 AM   رقم المشاركة : 3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: " الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "

خالد البلطان رُبما يكُون هُو أفضـل رئيس على مُستوى الأندّيه السعُوديه
في السنوات الأخِيره ..

دائِماً ماتكُون تصارِيحه عقلانيه ، داعِم مُؤثِر ( معنوياً ومادِياً )
حدِيث عبدّه عطيف عقلاني رُغم أن الخسّاره من فرِيق صاعِد إلا أن ( الكُرة فوز وخساره )
فأتمنى من البلطان مُراجعة حِساباتِه ، لإن وجُوده في قِمة الهرم الشبابي
مكسب للكُرة السعُوديه قبل أن يكُون مكسب لليث والشبابيين ..


الحكم الخامس .. تحياتي لكَ

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2008, 06:26 AM   رقم المشاركة : 4
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: " الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "

اعتقد ان لاعبين الشباب تعمدوا الخساره وذلك لاستقاله البلطان
يوجد مشاكل كبيره بينه وبين الاعبين خصوصا على تجديد العقود
وخير برهان على ذلك تسجيل الشهيل الهدف الرابع في مرماه ويبتسم للكاميرا بعد الهدف
عموما اعتقد ان عبده عطيف أول المغادرين عن فريق الشباب هذا العام

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد