العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-10-2008, 01:44 AM   رقم المشاركة : 1
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي كلمات مؤثرة ومشاعر صادقة

:g16:

كلمات مؤثرة و مشاعر صادقة

موضوع أعجبني ويعجبكم إن شاء الله :

(1)لا تشعل لهم اناملك العشرة شموعا كي تضيء ظلمة اعماقهم..اذا شعرت بانهم لا يستحقون نورك!!

(2)لا تصرخ في وجه المستحيل وتملي عليه قائمة احلامك..ما دمت على يقين ان المستحيل اصم!!

(3)لا تكرر الوقوف في طريقهم كي تصنع صدفة مفتعلة لرؤيتهم..ما دمت تدرك ان الصدف الجميلة لا تتكرر وانها حين تتكرر لا تصبح جميلة!!

(4)لا تضع اصابعك في اذان قلبك كي تحجب عنه صوت العقل..ما دمت تعلم ان صوت العقل هو العقل!!

(5)لا تبك بصوت مرتفع كي يصلهم صوت بكائك..ما دمت على يقين ان اذانهم كالطين والعجين لا يخترقها صوت البكاء دائما!!

(6)لا تبتسم في وجوههم رغما عنك..مادمت تدرك ان غابات البكاء في اعماقك من غرس يديهم!!

(7)لا تستهلك المزيد من عمرك والمزيد من نور عينيك في السهرات من اجل اللكتابة اليهم..مادمت على يقين انهم عاجزون عن قراءة نبضك واحساسك!!

(8)لا تخسر صوتك بالنداء عليهم..خلفهم..بصوت مرتفع كي يلتفتو اليك..مادمت تدرك ان الذي اعطاك ظهره قد استغنى عن وجهك تماما!!

(9)لا تحمل فوق رأسك "قربة مقطوعة"وانت في طريقك اليهم..مادمت تعلم ان الطريق اليهم انتهاء وانه قد ينتهي الماء ولا ينتهي الطريق!!

(10)لا تحرق ذكرياتك معهم ولا تمزق تفاصيلهم الجميلة في ذكرياتك بعد الرحيل..مادمت تعلم ان الايام قد لا تمنحك اجمل منها!!

(11)لا تتظاهر بالفرح في قمة حزنك ولا تضحك بصوت مرتفع في قمة حاجتك للبكاء..مادمت تعلم ان التظاهر بالفرح يؤلم اكثر من الحزن ذاته!!

(12)لا تمد يدك اليهم..لا تشالهم من بحر الضياع..مادمت تدرك ان الهدف الاول لغرقهم هو اغراقك!!

"لا شيء يجبرك على ان تتراقص فوق جراحك كالطير المذبوح امامهم
فقط كي تقنعهم بسعادتك لوجودك بينهم!!!

(منقول)
تحـــــــــــــــــياتي

الصــــــــــــريح

 

 

الصريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2008, 02:41 PM   رقم المشاركة : 2
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: كلمات مؤثرة ومشاعر صادقة

وقائع ثابته

من المفروض أن نستفيد من هذه الحكم عدم القيام بالسلبي وإتباع الطرق الإيجابيه للتعامل بها مع الحياة


يعطيك العافيه أخي الصريح

واصل .. ولك جزيل الشكر















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد