![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
اللاعب اتفق مع ناديه ولم يوقع ... أعضاء موقع الزعيم محمد نور ".." مفاجأة إدارة الهلال المقبلة ".." طالب أعضاء موقع الزعيم ( الموقع الرسمي لنادي الهلال عبر شبكة الأنترنت ) إدارة النادي ممثلة بالأمير عبدالرحمن بن مساعد بضرورة خطف نجم نادي الأتحاد وقائدة اللاعب ( محمد نور ) وذلك لتعويض الفراغ الذي تركه المحترف الليبي ( طارق التايب ) بسبب الإيقاف من الأتحاد الدولي ( الفيفا ) لمدة أربعة أشهر .. وأضاف الأعضاء بالقول : إن خطف نور من الأتحاد في ظل عدم توقيعه حتى الآن ربما بكون مفاجأة من إدارة الهلال لجمهوره وضربة قوية لنادي الأتحاد والذي خطف من الهلاليين العديد من اللاعبين أمثال أحمد الدوخي و خميس العويران ... وذهب بعض من الأعضاء إلى تأكيد ذلك... وأنه يتردد في الكواليس دخل البيت الأزرق أن ( محمد نور ) هــو الخيار الأول المطروح أمام إدارة الهلال .. بينما استبعد آخرون من الأعضاء إمكانية حدوث ذلك .. وأن محمد نور لاعب من المستحيل أن يفرط فيه الأتحاديون بسهولة وأنهم توصلوا معه إلى أتفاق بشأن تجديد عقده بمبلغ - 10 مليون ريال - بينما أوضحت مجموعة من أعضاء موقع الزعيم أن مثل هذه الأمور لا تعدو كونها شائعات وأن المستفيد الأول والأخير منها هو اللاعب ( محمد نور ) والذي سيستفيد مادياً في ظل هذه الشائعات ... لأن الأتحاد قدم له مبلغ " 10 مليون ريال " وإذا رغب الهلال في التعاقد معه فحتماً لن يقل العرض عن " 15 مليون ريال " وسيكون لنادي الأتحاد رأي أخر لذلك ... سيرتفع سعر نور تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي مشارك
|
من وجهة نظري المتواضعة :
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
محمد نور لاعب مهم جدا في الاتحاد وهو قلب الاتحاد النابض ولاأتوقع ان يتم التفريط بمحمد نور بسهولة ..
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|