![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
* في هذه المباراة كان اللعب متوقفا بسبب إصابة أحد اللاعبين,, اللي حصل إن أحد لاعبي "الفريق الأول"(شات) الكرة وسجل منها هدف... " في فريق الاعب المصاب .. (يعني ما كنت أدري) ... !! * الفريق مسجل الهدف بكل ذوق وأخلاق وروح رياضية أعطاهم فرصة يسجلون هدف مقابل للهدف اللي سجله زميلهم ... !! ورجعت النتيجة تعادل ... يا عيني على الأخلاق ... تعلموا يا ناس كل لاعب لازم يدخل أقوال بمرماهـ عشان يرفع من الروح المعنويه للفريق المقابل وتصير المباراه فن وذوق وأخلاق / كايد
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
هذه هِي الأخـلاق التي يجِب أن يتمتع بِها أي لاعِب وأيّ فرِيق
فالأهّم مِنَ الفُوز والخساره فِيَ كُل شيء الأخلاق ،، كايدهم .. يعطِيكَ ألفَ عافِيه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|