![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
المراقب العام
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشلونكم يا أعضاء و عضوات ؟؟ ![]() كثيراً ما نتغنى بالطبيعة الأوروبية ،، والحضارة الرومانية .. وكثيراً ما نتحدث عن أمطار الهند ، وناطحات ماليزيا .. لكن نسينا ديرتنا .. ونسينا إن كل شي عندنا ،، وقريب منا ..و ما علينا قصور ولله الحمد .. ![]() ( صـــور لــمــنــطــقــة الـــبـــاحــــة ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() الثلج في السعودية صاير غير شكل .. ![]() ![]() ![]() وهذي الصورتين لشفا " أم غيث " في محافضة بلجرشي في منطقة الباحة ![]() ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق .. ![]()
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
ماشاء الله تبارك الرحمن,,
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط
|
كل هذا عندنا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||||||||||||||||||
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي فائق النشاط
|
ماشاء الله مناظر رائعـــه عندنا
هاها حجزلي انــا واحجز لي بعد مقعد جنبـك < الله يعين الي قدامنــا والي ورانــا من هذرتنــا مشكور يا الغالي على المناظر الخلابه الله يعطيك العافيه
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
مشرفة واحة المرأة
|
![]() <<<مشكوررر أول الغيث على الموضوع الروعـــــــهــ<<< ![]() <<<ويعطيـــــــكـ العافيــــــــهـ>>> ![]() مناظر جميله وروعه ومندهشه ![]() اجل تمشينا في شوارع الهند كشخه شوارعهم ![]() اثــــــــــــــــر عندنا في السعوديـــــــهـــ ثلوووج انا افكر بس في البلدان الأجنبيــهــ ![]()
يؤ عاشق العالمي انا اجل حجزت وراكم علشان اسمع الهذره ![]()
طبعا انا حجزت لي كرسي وراكم انت مع عاشق العالمي يعني اذابشترون أكل ولا شئ باشروا على الا رواكم ![]() ![]() ![]() ![]()
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرف سابق
|
فعلاعندنا اشياء كثيرة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
عزف الدموع ( 1 )
أجل ما شفت شي للحين !! بس خلّ تجي العطلة ،، و بتشوف ذيك الهوايل ... ![]()
ايه و الله عندنا ... بس الدعاية و الترويج لك عليها اشوي ... ![]()
خلاص هذا أنت أول واحد يحجز معانا <<< لك هدية مميزة بعد ..
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
fmt
ايه والله .. أبد كله عندنا في السعودية .. ![]()
و الله بيني وبينك ... الهند بعد مب هيّنه ،، فيها العجب العجاب .. ![]() عموماً الله يعطيك العافية اخوي و على هواك ترى ... الظاهر مالك خاطر تروح معانا ..
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
زهرة اللوتس ( 2 )
غابات الحبلة في عسير ،، و الأخاديد في نجران و النماص أيضاً ،،، شي رووووووعة ... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
راح تكون على حساب إدارة المنتدى طبعاً و الحمد لله ،، ما صار لنا أقل من أسبوع تقريباً من تقدمنا بالطلب إلاّ والإدارة قد رصدت لنا ما يقارب 300.000 ريال ، شاملة مصاريف النقل و السكن و الأكل والتنزه و التسوق ........إلخ . ( يعني ما عليكم ،، إلاّ تجوون بشنطتكم و جوازكم بس ،، أقصد ذيه بطاقتكم ) ..
امممممممممممم عز الله رحنا في 60 داهية ... ![]()
ما حولهم أحد يا زهرة اللوتس و من أمِن العقوبة ،، أساء الأدب .. ![]()
خلاص مثل ما قلنا لكم ،، على حساب المنتدى العزيز بس شوفي لش مقعد غير الأمامي <<< كلّش ما يمدحون قدّام في الباص .. ![]() زهرة اللوتس ألف شكر لش و ماقصرتي و من الحين استعدوا للرحلة ترى العطلة على البيبان .. ![]()
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
أكيد صح ،،، اشلون بعد ؟؟ ![]() عاشق العالمي قطّ قال شي مب صح ؟؟ ![]() الحمد لله عندنا خير ،، بس احنا اشوي مب عاطيينها و جه ...
شوف ،،، طبعاً ما قلت لكم .. ترى آنا السوّاق ... ![]() يعني أنت بتصير قدّام ،،، أول واحد جنبي .. و الله يعين اللي ورانا ،،، ترى ما راح نسكت ،، عن ما يجيينا النوم ..عدل ؟؟ ![]() الله يعطيك العافية اخوي عاشق العالمي وذاك لا تخلّي أحد يقعد جنبك في المقعد الأمامي ترى مب فاضيين للزحمة << وبعدين ما أبيك إلاّ أنت جنبي ..
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
شوارعنا الله لا يورّيك بس الأشياء الثانية ،، فلللللللة ![]() ثلوج ،، جبال ،، طعوس ،، غابات ،، كهوف ،، عندنا أشياء ما تطري عالبال ... ![]()
أجل الله يعينش تصبّين الشاي لنا ... لا تقولين لا .. ![]()
كل راكب حقه محفوظ إن شاء الله ,,, بس قولي إن شاء الله ما يقولون خلوا الحريم ورى ... وحطّوا لهم ستارة ...
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 | |||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
عيون هجر
هذه المناطق تحتاج أيضاً إلى خصخصة و إلتفاته من قِبَل رجال الأعمال و القطاع الخاص بشكل عام لكن لا حياة لمن تنادي .. ![]() الله يعطيك العافية اخوي عيون هجر وبتفوتك الرحلة ترى لا تقول بعدين ليتني رحت معاكم ...
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
تسلم اخوي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
نوف نواف
الله يسلمج أختي و يعطيج العافية مشكووورة و ماتقصرين على هذه المشاركة والمتابعة الرائعة ![]()
لااا ... أكيد في نصيب للبنات إن شاء الله و إذا على الباص ،، فما راح ينترس ،، لا تحاتون بس ... ![]() انتي بس حهّزي الجواز و التصريح .. و عليكم بالتواجد في السعودية قبل الإنطلاق بـ 24 ساعة .. ![]()
كيفكم ،، ترى انتو الخسرانين ..
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 16 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 17 | |||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
بس ترى بتخسرون واااااايد ![]() لأن ما راح يرصدون لكم ميزانية للرحلة .. بس احنا ماشاء الله 300.000 ريال مب سهلة هذي ...
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 18 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مو مهم على الفلوس اهمشي ان احنا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 19 | |||||||||||||||||||
|
المراقب العام
|
على هواكم ،،، ياحبكم للخساير بس ... أما احنا ،،، ونااااااسة و فلللللة ... و ببلاش بعد ..
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 20 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
عليكم بل عافــــــــــــــــــــــة
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|