العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-06-2008, 11:31 AM   رقم المشاركة : 1
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اشلونكم يا أعضاء و عضوات ؟؟



كثيراً ما نتغنى بالطبيعة الأوروبية ،، والحضارة الرومانية ..



وكثيراً ما نتحدث عن أمطار الهند ، وناطحات ماليزيا ..



لكن نسينا ديرتنا .. ونسينا إن كل شي عندنا ،، وقريب منا ..و ما علينا قصور ولله الحمد ..




( صـــور لــمــنــطــقــة الـــبـــاحــــة )



كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


الثلج في السعودية صاير غير شكل ..



كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية



وهذي الصورتين لشفا " أم غيث " في محافضة بلجرشي في منطقة الباحة




ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 11:40 AM   رقم المشاركة : 2
عزف الدموع
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عزف الدموع
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

ماشاء الله تبارك الرحمن,,

اول مرة اشووف هالمناظر


بصراحة انا اول ماشفت الصور انبهرت .. عندنا هالطبيعة ولاندري !!


مناظر فرش طازجه تسلم اخوي اول الغيث ,,,


بس شوف احجزلي في الباص بروووح ... اوكي

 

 

عزف الدموع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 01:26 PM   رقم المشاركة : 3
fmt
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية fmt
 






افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

كل هذا عندنا

مشاء الله احسن من الهند

 

 

 توقيع fmt :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

هذه النتيجه 3 لواحد

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

fmt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 02:15 PM   رقم المشاركة : 4
زهرة اللوتس
مشرفة عالم المرأة
 
الصورة الرمزية زهرة اللوتس
 






افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


ما شاء الله

صور في غاية الروعة و الجمال ،

و ما هذا إلا شيء من معالم الطبيعة الجميلة في جنوب المملكة

لا تنسوا كذلك غابات الحبلة في عسير

فهي رائعة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى



اقتباس
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق ..


سؤال لأول الغيث

الرحلة راح تكون على حساب من ؟!


كما تعلمون وزارة التجارة في سبات عميق ، و عطش التاجر أو المستثمر يزيد

في وقت المواسم ، و شعاره : استغلال السائح المسكين درجة أولى


فإن كانت الرحلة على حساب المنتدى أو على حسابكم الخاص ،

فالمقعد الأول في الباص لزهرة اللوتس ، و شعارها :

بوفرة المادة " من المنتدى " و بوجود المرافقين يحلُو السفر


الله يعطيكم العافية ،

 

 

 توقيع زهرة اللوتس :
يوسُف الضائع لابد أن يعودَ إلى كنعان
زهرة اللوتس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 02:56 PM   رقم المشاركة : 5
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

ماشاء الله مناظر رائعـــه عندنا

ونحن ننظر الى غير بلدنـــا

من مناظر واشجار وغيره من الطبيعه

ونقول الله يخلف على بلدنـــا

اما الان سوف نقول الله يخلف على البلدان الي ما عندهـــم مثلنــا

صح يا اول الغيث

اقتباس
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق

هاها حجزلي انــا واحجز لي بعد مقعد جنبـك < الله يعين الي قدامنــا والي ورانــا من هذرتنــا

مشكور يا الغالي على المناظر الخلابه

الله يعطيك العافيه

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 06:20 PM   رقم المشاركة : 6
زهور الريف
مشرفة واحة المرأة
 
الصورة الرمزية زهور الريف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


<<<مشكوررر أول الغيث على الموضوع الروعـــــــهــ<<<

<<<ويعطيـــــــكـ العافيــــــــهـ>>>

مناظر جميله وروعه ومندهشه

اجل تمشينا في شوارع الهند كشخه شوارعهم

اثــــــــــــــــر عندنا في السعوديـــــــهـــ ثلوووج انا افكر بس في البلدان الأجنبيــهــ

اقتباس
هاها حجزلي انــا واحجز لي بعد مقعد جنبـك < الله يعين الي قدامنــا والي ورانــا من هذرتنــا

يؤ عاشق العالمي انا اجل حجزت وراكم علشان اسمع الهذره


اقتباس
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق

طبعا انا حجزت لي كرسي وراكم انت مع عاشق العالمي يعني اذابشترون أكل ولا شئ باشروا على الا رواكم





 

 

 توقيع زهور الريف :

زهور الريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 06:39 PM   رقم المشاركة : 7
DANYAL
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية DANYAL
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

فعلاعندنا اشياء كثيرة

لكن للاسف وزارة السياحة ماخذ له سنتين من انشات

وللحين ماشفنا شي منها بذاك المستوى
نتطلع من لدولة الاهتمام

شكرا لك

 

 

DANYAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 09:15 PM   رقم المشاركة : 8
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

عزف الدموع ( 1 )



الله يعطيك العافية اخوي و ماقصرت


و ما شاء الله عليك ،، افتتحت دفتر التذاكر ..




اقتباس
اول مرة اشووف هالمناظر


أجل ما شفت شي للحين !!


بس خلّ تجي العطلة ،، و بتشوف ذيك الهوايل ...




اقتباس
بصراحة انا اول ماشفت الصور انبهرت .. عندنا هالطبيعة ولاندري !!


ايه و الله عندنا ... بس الدعاية و الترويج لك عليها اشوي ...



اقتباس
بس شوف احجزلي في الباص بروووح ... اوكي


خلاص هذا أنت أول واحد يحجز معانا <<< لك هدية مميزة بعد ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 09:15 PM   رقم المشاركة : 9
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

fmt


اقتباس
كل هذا عندنا


ايه والله .. أبد كله عندنا في السعودية ..


اقتباس
مشاء الله احسن من الهند


و الله بيني وبينك ... الهند بعد مب هيّنه ،، فيها العجب العجاب ..




عموماً الله يعطيك العافية اخوي


و على هواك ترى ... الظاهر مالك خاطر تروح معانا ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 09:25 PM   رقم المشاركة : 10
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


زهرة اللوتس ( 2 )



اقتباس
و ما هذا إلا شيء من معالم الطبيعة الجميلة في جنوب المملكة

لا تنسوا كذلك غابات الحبلة في عسير

فهي رائعة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى


غابات الحبلة في عسير ،، و الأخاديد في نجران


و النماص أيضاً ،،، شي رووووووعة ...



رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


اقتباس
سؤال لأول الغيث

الرحلة راح تكون على حساب من ؟!


راح تكون على حساب إدارة المنتدى طبعاً


و الحمد لله ،، ما صار لنا أقل من أسبوع تقريباً من تقدمنا بالطلب


إلاّ والإدارة قد رصدت لنا ما يقارب 300.000 ريال ، شاملة مصاريف النقل و السكن و الأكل والتنزه و التسوق ........إلخ .



( يعني ما عليكم ،، إلاّ تجوون بشنطتكم و جوازكم بس ،، أقصد ذيه بطاقتكم ) ..



اقتباس
كما تعلمون وزارة التجارة في سبات عميق


امممممممممممم


عز الله رحنا في 60 داهية ...



اقتباس
، و عطش التاجر أو المستثمر يزيد

في وقت المواسم ، و شعاره : استغلال السائح المسكين درجة أولى


ما حولهم أحد يا زهرة اللوتس


و من أمِن العقوبة ،، أساء الأدب ..



اقتباس
فإن كانت الرحلة على حساب المنتدى أو على حسابكم الخاص ،

فالمقعد الأول في الباص لزهرة اللوتس ، و شعارها :

بوفرة المادة " من المنتدى " و بوجود المرافقين يحلُو السفر


خلاص مثل ما قلنا لكم ،، على حساب المنتدى العزيز


بس شوفي لش مقعد غير الأمامي <<< كلّش ما يمدحون قدّام في الباص ..




زهرة اللوتس


ألف شكر لش و ماقصرتي


و من الحين استعدوا للرحلة


ترى العطلة على البيبان ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 11:13 AM   رقم المشاركة : 11
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


عاشق العالمي ( 3 )



اقتباس
ماشاء الله مناظر رائعـــه عندنا

ونحن ننظر الى غير بلدنـــا

من مناظر واشجار وغيره من الطبيعه

ونقول الله يخلف على بلدنـــا

اما الان سوف نقول الله يخلف على البلدان الي ما عندهـــم مثلنــا

صح يا اول الغيث


أكيد صح ،،، اشلون بعد ؟؟


عاشق العالمي قطّ قال شي مب صح ؟؟



الحمد لله عندنا خير ،، بس احنا اشوي مب عاطيينها و جه ...



اقتباس
هاها حجزلي انــا واحجز لي بعد مقعد جنبـك < الله يعين الي قدامنــا والي ورانــا من هذرتنــا


شوف ،،، طبعاً ما قلت لكم ..


ترى آنا السوّاق ...


يعني أنت بتصير قدّام ،،، أول واحد جنبي ..


و الله يعين اللي ورانا ،،، ترى ما راح نسكت ،، عن ما يجيينا النوم ..عدل ؟؟






الله يعطيك العافية اخوي عاشق العالمي


وذاك لا تخلّي أحد يقعد جنبك في المقعد الأمامي


ترى مب فاضيين للزحمة << وبعدين ما أبيك إلاّ أنت جنبي ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 11:14 AM   رقم المشاركة : 12
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية



زهوررر الريف




أهلاً و سهلاً ،،


الله يعطيج العافية أختي




خلاص أجل معزّمه معانا إن شاء الله..


بس لا تنسين أخذي ورقة موافقة ولي الأمر عشان يوقّع عليها ..




اقتباس
مناظر جميله وروعه ومندهشه

اجل تمشينا في شوارع الهند كشخه شوارعهم

اثــــــــــــــــر عندنا في السعوديـــــــهـــ ثلوووج انا افكر بس في البلدان الأجنبيــهــ


شوارعنا الله لا يورّيك


بس الأشياء الثانية ،، فلللللللة



ثلوج ،، جبال ،، طعوس ،، غابات ،، كهوف ،،


عندنا أشياء ما تطري عالبال ...




اقتباس
يؤ عاشق العالمي انا اجل حجزت وراكم علشان اسمع الهذره


أجل الله يعينش تصبّين الشاي لنا ... لا تقولين لا ..



اقتباس
طبعا انا حجزت لي كرسي وراكم انت مع عاشق العالمي يعني اذابشترون أكل ولا شئ باشروا على الا رواكم


كل راكب حقه محفوظ إن شاء الله ,,,


بس قولي إن شاء الله ما يقولون خلوا الحريم ورى ... وحطّوا لهم ستارة ...

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 11:15 AM   رقم المشاركة : 13
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

عيون هجر



اقتباس
فعلاعندنا اشياء كثيرة

لكن للاسف وزارة السياحة ماخذ له سنتين من انشات

وللحين ماشفنا شي منها بذاك المستوى
نتطلع من لدولة الاهتمام


هذه المناطق تحتاج أيضاً إلى خصخصة


و إلتفاته من قِبَل رجال الأعمال و القطاع الخاص بشكل عام


لكن لا حياة لمن تنادي ..




الله يعطيك العافية اخوي عيون هجر


وبتفوتك الرحلة ترى


لا تقول بعدين ليتني رحت معاكم ...

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 11:38 AM   رقم المشاركة : 14
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

تسلم اخوي
على المناظر الجميله
بس اقول
على الرحله
اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل

على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم

تسلم اخوي
و حقتكم العافية

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2008, 09:22 PM   رقم المشاركة : 15
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

نوف نواف



اقتباس
تسلم اخوي
على المناظر الجميله


الله يسلمج أختي و يعطيج العافية


مشكووورة و ماتقصرين


على هذه المشاركة والمتابعة الرائعة



اقتباس
بس اقول
على الرحله
اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل



لااا ... أكيد في نصيب للبنات إن شاء الله


و إذا على الباص ،، فما راح ينترس ،، لا تحاتون بس ...



انتي بس حهّزي الجواز و التصريح ..


و عليكم بالتواجد في السعودية قبل الإنطلاق بـ 24 ساعة ..




اقتباس
على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم


كيفكم ،، ترى انتو الخسرانين ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2008, 08:41 PM   رقم المشاركة : 16
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

ههههههههههههههههههه
ما في مشكله انروح و ياكم و نسوي لنا رحلة كمان
و نضرب عصفورين بحجر واحد
و تقبل مروري

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 09:32 AM   رقم المشاركة : 17
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

اقتباس
ههههههههههههههههههه
ما في مشكله انروح و ياكم و نسوي لنا رحلة كمان
و نضرب عصفورين بحجر واحد
و تقبل مروري

بس ترى بتخسرون واااااايد


لأن ما راح يرصدون لكم ميزانية للرحلة ..


بس احنا ماشاء الله 300.000 ريال


مب سهلة هذي ...

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 09:40 PM   رقم المشاركة : 18
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

مو مهم على الفلوس اهمشي ان احنا
نستانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــس

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 11:18 PM   رقم المشاركة : 19
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

اقتباس
مو مهم على الفلوس اهمشي ان احنا
نستانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــس


على هواكم ،،، ياحبكم للخساير بس ...



أما احنا ،،، ونااااااسة و فلللللة ... و ببلاش بعد ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 07:28 PM   رقم المشاركة : 20
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

عليكم بل عافــــــــــــــــــــــة

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد