العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحة الترحيب والتهاني




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-03-2003, 09:32 PM   رقم المشاركة : 1
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي لا تكن بخيل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا .. شكرا للمشرفين على ضمي الى احبابي في الله

تم تسجيلي في المنتدى ..... وأنا بانتظار النصائح منكم

فلا تبخلوا علينا ... ولو بنصيحة واحدة

وانشاء الله أكون عند حسن ظن الجميع

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2003, 07:42 PM   رقم المشاركة : 2
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي







وينكم

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2003, 08:25 PM   رقم المشاركة : 3
قيثارة الشوق
أديبة مبدعة
 
الصورة الرمزية قيثارة الشوق
 







افتراضي

مرحباااااا بك

أخي ولائي لا أعرف بماذا أنصحك

ولكن عليك أن تعرف بأن المنتدى يحتاج

إلى أناس جادين في طرح موضوعاتهم

حتى نفيد ونستفيد


تحيااااااااتي


أختكم / قيثارة




قديما كانت النصيحة بجمل

 

 

 توقيع قيثارة الشوق :
قيثارة الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2003, 08:37 PM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

ولائي ..

أهلا بك .. ويامرحبا بك .. وحياك الله ..
في منتديات الطرف .. منتديات الجميع ..

وأتمنى أن تفيد وتستفيد ..

بإمكانك المشاركة في المنتديات ..
وأتمنى استمرارك وتواصلك معنا ..

والنصائح كثيرة .. ولكن .. مع متابعتك المستمرة
للمنتدى ومواضيعه .. سوف تكون لديك فكرة عنه ..
وبإمكانك طرح المواضيع ونوع النصيحة التي ترغبها ..
والجميع هنا كأسرة واحدة .. ستجد النصح من الجميع ..




تحياتي لك ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2003, 11:27 PM   رقم المشاركة : 5
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

وجودك معانا سوف تفيد وتستفيد منها فاهلا وسهلا وان انشاء الله نحضى بمشاركاتك وردودك ونستفيد بيك والله يوفقك0
تحياتي

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2003, 06:48 PM   رقم المشاركة : 6
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي

أشكركم على الترحيب

مرحباااااااا .. قيتارة
الموا ضيع الجادة تحتاج الى مناقشات واثراء من قبل الأعضاء ... وانشاء الله استمر معكم .. واخذ فكرة عن الواحات الموجودة

مرحباااااااا .. الغريب
شيء جميل ان الموجودين كأسرة واحدة ... وان شاء الله راح أشوف هذا الشيء بنفسي

مرحباااااااا وديع
انشاء الله سأكون متواصل معكم .... وأتمنى أني أقدم الإفادة للجميع


ولاااااااائي

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2003, 10:46 AM   رقم المشاركة : 7
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

لا تحزن يا ولائي فنحن في الخدمة

والمنتدى أخذ وعطا ... تستفيد وتفيد ...


ويامرحبا بك ....

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2003, 06:36 PM   رقم المشاركة : 8
ولائي
طرفاوي جديد





افتراضي

مرحباااااااا بوعبادي

شكراً على الترحيب الحار .... وانشاء الله نفيد ونستفيد

 

 

 توقيع ولائي :
لاعذب الله أمي أنها شربت
حب الـــوصي وغذتنيه بــــــاللبـــن
وكان لي والد يهوى أبا حسن
فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسن
ولائي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد