العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-12-2007, 11:39 AM   رقم المشاركة : 1
جودي
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية جودي
 







افتراضي الى أبنا المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العلم نور يضيء الطريق ويبدد ظلمات الجهل والتخلف. به تستنير العقول يرسم لها معالم الطريق ويحدد

طريق الحق من طرق الضلال بالعلم تتقدم الامم في أخلا قها وفي شؤون حيا تها وأبناء المدارس هم
أمل الامة وبناة حضارتهم بهمتهم وبعزيتهم
ترتفع الراية وعلى
سواعدهم
يعلو البناء على أسس قوية


ومتينة فالشاب المسلم يسطيع بالعلم والايمان أن ينشئ مجدا ويحقق نصرا في المجالات.
1-كفى[COLOR="SeaGreen"]
بالعلم في الظلمات نورا يبين في الحياة لنا الأمــــــــــورا
[/COLOR]
2-تزيد به العقول هدى ورشدا وتستعلي النفوس به شعورا


3-اذا ماالعلم لابس حسن خلق فرج لاهله خيرا كثيـــــــــــــرا


4-أأبنا المدارس ان نفسي تومل فيكم الامل الكبيرا


5-فسقيا للمدارس من رياض لنا قد أنبتت منكم زهورا


وشكرا

 

 

جودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2007, 01:21 PM   رقم المشاركة : 2
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي رد: الى أبنا المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

...................
.............
......
..
.


كفى بالعلم في الظلمات نورا يبين في الحياة لنا الأمــــــــــورا

تزيد به العقول هدى ورشدا وتستعلي النفوس به شعــــــــورا

اذا ماالعلم لابس حسن خلق فرج لاهله خيرا كثيـــــــــــــــــرا

أأبنا المدارس ان نفسي تومل فيكم الامل الكبيـــــــــــــــــــــرا

فسقيا للمدارس من رياض لنا قد أنبتت منكم زهـــــــــــــــورا


نــــعـــم

العـــــلم نور والجهـــل ظـــلام

العلم نور يضيء الطريق ويبدد ظلمات الجهل والتخلف


اشـــكرك اخي / اختي جـــــودي

على إهتمامك بأبناء المدراس

وأبناء البلد

والله يعطيك العافيه

الله يخليك ولا يحرمنا منك

تـــــحــــيـــاتــــي

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
رد: الى أبنا المدارس
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2007, 03:16 PM   رقم المشاركة : 3
جودي
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية جودي
 







افتراضي رد: الى أبنا المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم


السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته



شكرا أخي


مع تحياتي

 

 

جودي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد