![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي جديد
|
بسم بالله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ان شاءالله بخير وصحه وسلامه الكل يعرف منااا ان الحين في الصيف كله زواجات ( ادعولي عشان اتزوج هههه) ![]() وهذي عباره عن بطاقة زواج واتمنى ان ارى رأي الجميع في هذه البطاقه ![]() اخوكم ظل القمر ( لا يجوز استخدامهااا إلا بأذن من ظل القمر) ![]()
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
المشـرف العــام
|
تصميم هادئ وخفيف
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مراقبة سابقة
|
تصميم جيد أخي ظل القمر..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|