![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
Banned
|
أعلنت جمعية الهلال الأحمر السعودي عن توافر وظائف شاغرة بمسمى «فني إسعاف». ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على دبلوم إسعاف وطوارئ لمدة عامين ونصف العام، أو دبلوم تمريض لمدة عامين ونصف العام، وأن يكون حاصلاً على شهادة هيئة التخصصات الصحية تؤهله للعمل فني إسعاف أو فني تمريض.
التعديل الأخير تم بواسطة King سعودي ; 08-05-2007 الساعة 06:36 PM. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|