![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة سابقة
|
موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
حبيباتي زائرات وعضوات الطرف الغاليات على قلبي...
أولا: أحب أسأل عن أحولكم..أتمنى أنكم بألف خيرر.. طبعا من المعتاد اننا نحن الفتيات والنساء عموما.. نرتاد صالونات التجميل... اما بغرض تنظيف البشره أو غيره...الخ وطبعا .. من هالزيارات نخسر خساير لاتضااهي... وعن نفسي.. تقريبا كل شهر أو كم أسبوع..أزورهـمـ.. وغرضي من زيارتهم,هـو.. عمـل: البادكير والمانيكير.. اللي هو: عملية تجميل وإزالة الجلد الزائد في اليدين ( المنيكير ) والقدمين ( البديكير ) , ويمكنك القيام بها في المنزل .. وطبعا عندنا أسعارهـا عالاقل تكلف 300/400 ريال سعودي.. ==..==>تعيشنا ملكات اذا استفدنا منها. مابي أطول بالكلامـ.. موضوع اليومـ.. كيفية تنفيذ البادكير والمانكير بالمنزل.. نبدأأ بسمـ اللــه:: الأعراض اللي نحتاجها للعمـل : 1. مقص للاظافر 2. زيت لمعالجة الأظافر - تجدينه مثلا لدى بودي شوب او زيت الأطفال او كريم خاص للجلد الميت - تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي. 3. مبرد 4. بخاخ خاص للأظافر وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى . 5. عود البرتقال وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات يستخدم لازالة الجلد الميت المتصلب حول الأظافر . 6. كريم مرطب خاص لليدين والقدمين . 7. السنفرة ( كريم التقشير )"بالصيدليات’محلات التجميل. 8. فوطة 9. حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين - بودي شوب - الصيدليات 10. وعاء صغير خاص لليدين - وعاء كبير خاص للقدمين 11. قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه الشرح: 1-قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون. 2-ابردي اظافرك بالمبرد باتجاه عقارب الساعه 3-انقعي اظافرك بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون. 4-اسخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه, ثم ضعي القليل من المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت 5-ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود 6-ضعي مغذي ومقوي الاظافر استعداداً للصبغ . 7-ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر..وبعد ان تجف ضعي طبقه أخرى. عزيزاتي: كلي أمل بأن الموضوع له فائده لكمـ... تقبلـوا احترامـ ـي.. دمتمـ بخيـر...
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرفة النقاش والحوار الجاد
|
تسلمين عاشقة الصمت على وضع الطريقة وبشكل مبسط ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
شكراً لكِ يا عاشقة الصمت على الموضوع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة سابقة
|
يسلموووو الساهره على المرور الرائع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرفة سابقة
|
يسلموو Rise على المرور الرائع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشكوره عاشقة الصمت على الموضوع الأكثر من
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرفة سابقة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرفة سابقة
|
يسلمووو زهرة البنفسج على المرور وتقبلي تقديري واحتارمي
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|