العودة   منتديات الطرف > الواحات الاجتماعية > عالـم المـرأة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-01-2007, 09:47 PM   رقم المشاركة : 1
عاشقة الصمت
مشرفة سابقة






موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

حبيباتي زائرات وعضوات الطرف الغاليات على قلبي...

أولا: أحب أسأل عن أحولكم..أتمنى أنكم بألف خيرر..

طبعا من المعتاد اننا نحن الفتيات والنساء عموما..
نرتاد صالونات التجميل...

اما بغرض تنظيف البشره أو غيره...الخ


وطبعا ..
من هالزيارات نخسر خساير لاتضااهي...

وعن نفسي..
تقريبا كل شهر أو كم أسبوع..أزورهـمـ..
وغرضي من زيارتهم,هـو..

عمـل:

البادكير والمانيكير..

اللي هو:

عملية تجميل وإزالة الجلد الزائد في اليدين ( المنيكير ) والقدمين ( البديكير ) , ويمكنك القيام بها في المنزل ..

وطبعا عندنا أسعارهـا عالاقل تكلف 300/400 ريال سعودي..
==..==>تعيشنا ملكات اذا استفدنا منها.

مابي أطول بالكلامـ..
موضوع اليومـ..

كيفية تنفيذ البادكير والمانكير بالمنزل..

نبدأأ بسمـ اللــه::


الأعراض اللي نحتاجها للعمـل :

1. مقص للاظافر

2. زيت لمعالجة الأظافر - تجدينه مثلا لدى بودي شوب او زيت الأطفال او كريم خاص للجلد الميت
- تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي.

3. مبرد

4. بخاخ خاص للأظافر وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى .

5. عود البرتقال وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات
يستخدم لازالة الجلد الميت المتصلب حول الأظافر .

6. كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

7. السنفرة ( كريم التقشير )"بالصيدليات’محلات التجميل.

8. فوطة

9. حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين - بودي شوب - الصيدليات

10. وعاء صغير خاص لليدين - وعاء كبير خاص للقدمين

11. قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه




الشرح:

1-قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون.


2-ابردي اظافرك بالمبرد باتجاه عقارب الساعه


3-انقعي اظافرك بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون.


4-اسخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه,
ثم ضعي القليل من المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت


5-ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود


6-ضعي مغذي ومقوي الاظافر استعداداً للصبغ .


7-ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر..وبعد ان تجف ضعي طبقه أخرى.




عزيزاتي:
كلي أمل بأن الموضوع له فائده لكمـ...
تقبلـوا احترامـ ـي..

دمتمـ بخيـر...

 

 

 توقيع عاشقة الصمت :
موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
عاشقة الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2007, 06:41 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

تسلمين عاشقة الصمت على وضع الطريقة وبشكل مبسط ..

بس المهم تكوني جربتي واستفدتي .....

اليد والأظافر جزئ من جمال المرأه لذا يجب ان لا تهمله ..


تحياتي
الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2007, 02:41 AM   رقم المشاركة : 3
Rise
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية Rise
 






مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

شكراً لكِ يا عاشقة الصمت على الموضوع

وأتمنى من الفتيات الأستفادة منه بل الخسائر

ههههههههههههههههه

تحياتي للغالية

 

 

 توقيع Rise :
.. اللهم صلى على محمد و آل محمد و عجل فرجهم ..
Rise غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2007, 09:16 PM   رقم المشاركة : 4
عاشقة الصمت
مشرفة سابقة






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

يسلموووو الساهره على المرور الرائع


تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

 

 

 توقيع عاشقة الصمت :
موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
عاشقة الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2007, 09:18 PM   رقم المشاركة : 5
عاشقة الصمت
مشرفة سابقة






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

يسلموو Rise على المرور الرائع

تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

 

 

 توقيع عاشقة الصمت :
موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
عاشقة الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2007, 10:10 PM   رقم المشاركة : 6
زهرة البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية زهرة البنفسج
 






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

مشكوره عاشقة الصمت على الموضوع الأكثر من
رائع بس احنا معاشر البنات مانبي بس الأدوات
والطريقه لالالا نبي بعد يدين اصطناعيتن علشان
تقوم باالمهمه ههههههههههههههههههه
تحياتي القلبيه

 

 

 توقيع زهرة البنفسج :
مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

<******>drawGradient()
زهرة البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2007, 10:47 PM   رقم المشاركة : 7
قلب طفلة
مشرفة سابقة






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....


مرااحب

والله انك راعيتها

غاليتي عاشقة الصمت

هذه الزيارات للصالون لابد منها لكل امراة تهتم في جمالها حتى ادق التفاصيل

وطريقتك هذه راح توفري علينا مشوار مو مال فقط

تشكرات غلاووووووووي

 

 

قلب طفلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2007, 08:49 PM   رقم المشاركة : 8
عاشقة الصمت
مشرفة سابقة






افتراضي مشاركة: موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....

يسلمووو زهرة البنفسج على المرور وتقبلي تقديري واحتارمي

يسلمووو ولاية علي على المرور ولك خالص تقديري واحترامي


تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

 

 

 توقيع عاشقة الصمت :
موضوع يهمك كفتاه لا يفوتك .....
عاشقة الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


الساعة الآن 09:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد