العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحـة الوظـائف




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-07-2012, 09:05 AM   رقم المشاركة : 1
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]


فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]

صحيفة وظائف :

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول في المنطقة الشرقية عن بدء قبول طلبات الالتحاق ببرنامج المعهد

لخريجي الثانوية العامة عبر موقعه الإلكتروني

www.spsp.edu.sa

ويشمل فرع المعهد بمدينة الدمام والخفجي ، ويستمر القبول إلى أول أيام رمضان.


وأكد مدير المعهد التقني السعودي لخدمات البترول المهندس عبدالله اليامي، أمس أن القبول بالمعهد

لخريجي الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، ونظام المقررات والثانوية الصناعية

وأن تكون نسبة التخرج من الثانوية العامة 75% فأكثر ونسبة اختبار القدرات 65% فأكثر،

وأن لا يتجاوز عمر المتقدم 23 سنة، وأن لا يكون قد سبق دعمه بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية ،


مشيراً إلى أن مدة البرنامج سنتان يخضع فيها المتدرب لدراسة مكثفة في اللغة الانجليزية قبل بداية البرنامج التقني ،

لافتاً إلى أن المقبولين سوف يحظون بتوقيع عقد مع إحدى الشركات الراعية ومكافأة مالية شهرية تقدر بـ (1500) ريال

وسكن داخلي مؤثث لعدد معين من الطلاب، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول،

والحصول على شهادة الدبلوم في حال إكمال البرنامج،

وذكر أنه لن يتم استقبال الطلبات إلا عن طريق شبكة الإنترنت وسوف تظهر النتائج عبر البريد الإلكتروني والهاتف الجوال .


 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 03:00 AM   رقم المشاركة : 2
أحسائية
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أحسائية
 






افتراضي رد: فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]

وعليكم السلام ورحمة الله
الله يعطيك العافية
الله يوفق الجميع

 

 

أحسائية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]

اول الغيث





بارك الله فيك اخوي
شكرًا ل إفادتك لنا بكل ماهو جديد ب هذا المجال

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد