![]() |
![]() |
|
|||||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: من ستتوقع أن يأخذ اللقب برشلونة ام ريال مدريد ؟ | |||
| برشلونة |
|
3 | 37.50% |
| ريال مدريد |
|
5 | 62.50% |
| المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مركز تحميل الصورالسلام عليكم اشتدت المنافسة بين الفريق الكتالوني والنادي الملكي على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تقلص الفارق النقطي وبات الصراع مفتوحاً حتى المرحلة الأخيرة من الليغا. ماذا لو خسر ريال مدريد الرهان ولم يحرز لقب الليغا هذا الموسم؟ 1- أول قرار ستتخذه إدارة النادي الملكي هي الإستغناء عن خدمات جوزيه مورينيو من باب أن الانتصار له عدة اَباء والهزيمة لها أب واحد. 2- كريستيانو رونالدو قد يترك الريال أيضاً لخوض تجربة جديدة كون خسارة لقب الدوري ستُعد كارثة حقيقية بعد أن كان متقدماً بفارق عشر نقاط كاملة. 3- ثورة كبيرة ستحدث في صفوف النادي الملكي من بيع لاعبين وشراء اَخرين في سبيل تغيير وجه الفريق مع المدرب الجديد. 4- الدوري الإنجليزي سيكون وجهة مورينيو ورونالدو على الأغلب على خلفية أن عدة أندية مهتمة بخدماتهما وخصوصاً تشلسي والمان سيتي. 5- في المقابل فإن لقب الليغا إن أحرزه برشلونة سيكون بطعم مختلف تماماً كونه جاء من بعيد وقهر غريمه الريال. 6- سيسيطر البرسا على لقب الدوري لعدة مواسم قادمة على خلفية الضربة الموجعة التي ستهز أركان الملكي. نترك لكم المجال الاَن من أجل مشاركتنا الرأي حول ماذا لو لم يحرز الريال لقب الليغا هذا الموسم؟
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
كل هذه النقاط في اعلى الصفحه فمن وجهة نظري ضرب من الخيال
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
بطُولة الدّوري الآن في مراحل الحسم الأخيرة , وكلا الفريقين يطمحان إلى التّتويج بها ..
قد يكُون الرّيال أقرب للتّتويج , لكن البرشا ما زال بإمكانه الفوْز باللّقب وحظُوظه ما زالت قائِمة .. كما قال الأخّ هدير الصمت , جميع ما ذُكر في الأعلى من وحي الخيال وربّما تكهّنات لا تمتّ للواقع بأي صلة .. فلم نسمع ذات يوْم أنّ مورينهو قد يَترك الرّيال إن لم يُحقّق معه بطولة الدّوري .. أو أنّ إدارة الرّيال ستستغني عنه إن لم يفعل ذلك .. أنا لا أقصد بأنّ مورينهو باقٍ مع الرّيال لا محالة , لكنّني أقصد بأنّهُ لا يُوجد ما يدعو للتفكير في ذلك .. كذلك خرُوج رونالدو , فهو يبحث عن صناعة مجدٍ جديد مع الريال بعد مانشستر , وحتى إن لم يُحقّق بطُولة الدّوري في هذا الموسم فالفُرصة ما زالت مُواتية وبإمكانه تحقيقها لاحقاً .. بقي في عقده 3 سنوات على ما أعتقد .. فعلاً ستكُون بطُولة مُدوية لبرشلونة إن حقّقها , فالفارق كان 10 نقاط والبطُولة كانت بعيدة عن البرشا .. وتحقيقها بعد أن كان الفارق 10 نقاط يُعدّ إنجازاً مُظفراً .. يعطيك العافية إن فرج الله لقريب ..
التعديل الأخير تم بواسطة яίcαŕdσ ; 13-04-2012 الساعة 07:51 PM. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|