العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




مشاهدة نتائج الإستطلاع: من ستتوقع أن يأخذ اللقب برشلونة ام ريال مدريد ؟
برشلونة 3 37.50%
ريال مدريد 5 62.50%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-04-2012, 11:49 AM   رقم المشاركة : 1
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي ماذا لو: لم يحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم..!

ماذا لو: لم يحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم..! مركز تحميل الصور
السلام عليكم

اشتدت المنافسة بين الفريق الكتالوني والنادي الملكي على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تقلص الفارق النقطي وبات الصراع مفتوحاً حتى المرحلة الأخيرة من الليغا.

ماذا لو خسر ريال مدريد الرهان ولم يحرز لقب الليغا هذا الموسم؟

1- أول قرار ستتخذه إدارة النادي الملكي هي الإستغناء عن خدمات جوزيه مورينيو من باب أن الانتصار له عدة اَباء والهزيمة لها أب واحد.

2- كريستيانو رونالدو قد يترك الريال أيضاً لخوض تجربة جديدة كون خسارة لقب الدوري ستُعد كارثة حقيقية بعد أن كان متقدماً بفارق عشر نقاط كاملة.

3- ثورة كبيرة ستحدث في صفوف النادي الملكي من بيع لاعبين وشراء اَخرين في سبيل تغيير وجه الفريق مع المدرب الجديد.

4- الدوري الإنجليزي سيكون وجهة مورينيو ورونالدو على الأغلب على خلفية أن عدة أندية مهتمة بخدماتهما وخصوصاً تشلسي والمان سيتي.

5- في المقابل فإن لقب الليغا إن أحرزه برشلونة سيكون بطعم مختلف تماماً كونه جاء من بعيد وقهر غريمه الريال.

6- سيسيطر البرسا على لقب الدوري لعدة مواسم قادمة على خلفية الضربة الموجعة التي ستهز أركان الملكي.

نترك لكم المجال الاَن من أجل مشاركتنا الرأي حول ماذا لو لم يحرز الريال لقب الليغا هذا الموسم؟



 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 12:24 PM   رقم المشاركة : 2
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: ماذا لو: لم يحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم..!

كل هذه النقاط في اعلى الصفحه فمن وجهة نظري ضرب من الخيال

الاستغناء عن مورينهو لا اتوقعه في حال خسارة الريال للقب

فمورينهو احدث طفرة نوعيه في صفوف الريال من انضباط واحترام للشعار وغيرها من الامور الايجابيه

انتقال رونالد لن يكون الا لاجل المال فقط لاغير مع استبعادي لهذا الامر بالذات في الفترة الحاليه

اما عن استمرار اخفاق الريال في حال احراز البارسا للقب فلا اظن ياعزيزي ولن يشكل عقدة للريال

اتفق معك في ان البارسا ان احرز اللقب هذا الموسم فسيكون مختلف تماما بلاشك لانه سيكون من امام الريال وبعد فارق العشر نقاط

وكما اتمناها ان تكون مختلفة هذا الموسم .....

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 01:49 PM   رقم المشاركة : 3
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية яίcαŕdσ
 







افتراضي رد: ماذا لو: لم يحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم..!

بطُولة الدّوري الآن في مراحل الحسم الأخيرة , وكلا الفريقين يطمحان إلى التّتويج بها ..

قد يكُون الرّيال أقرب للتّتويج , لكن البرشا ما زال بإمكانه الفوْز باللّقب وحظُوظه ما زالت قائِمة ..

كما قال الأخّ هدير الصمت , جميع ما ذُكر في الأعلى من وحي الخيال وربّما تكهّنات لا تمتّ للواقع بأي صلة .. فلم نسمع ذات يوْم أنّ مورينهو قد يَترك الرّيال إن لم يُحقّق معه بطولة الدّوري .. أو أنّ إدارة الرّيال ستستغني عنه إن لم يفعل ذلك ..

أنا لا أقصد بأنّ مورينهو باقٍ مع الرّيال لا محالة , لكنّني أقصد بأنّهُ لا يُوجد ما يدعو للتفكير في ذلك ..

كذلك خرُوج رونالدو , فهو يبحث عن صناعة مجدٍ جديد مع الريال بعد مانشستر , وحتى إن لم يُحقّق بطُولة الدّوري في هذا الموسم فالفُرصة ما زالت مُواتية وبإمكانه تحقيقها لاحقاً .. بقي في عقده 3 سنوات على ما أعتقد ..

فعلاً ستكُون بطُولة مُدوية لبرشلونة إن حقّقها , فالفارق كان 10 نقاط والبطُولة كانت بعيدة عن البرشا .. وتحقيقها بعد أن كان الفارق 10 نقاط يُعدّ إنجازاً مُظفراً ..



يعطيك العافية إن فرج الله لقريب ..

 

 

 توقيع яίcαŕdσ :
رد: ماذا لو: لم يحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم..!

رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !

التعديل الأخير تم بواسطة яίcαŕdσ ; 13-04-2012 الساعة 07:51 PM.
яίcαŕdσ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد