العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-02-2012, 12:25 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي المنتخب تحت شعار : أكون أو لا أكون

المنتخب تحت شعار : أكون أو لا أكون


المنتخب تحت شعار : أكون أو لا أكون


يخوض المنتخب الوطنى غداً الأربعاء إختباراً صعباً، وذلك عندما يحل فى الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ضيفا على نظيره الاسترالي بمدينة ملبورن في ختام منافسات الجولة السادسة لمباريات المجموعة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يدخل الاخضر اللقاء تحت شعارى "لا بديل عن الفوز" و "اكون او لا اكون"، والفوز فقط هو الذى يضمن له التأهل مباشرة للمرحلة النهائية من التصفيات رفقة منتخب إستراليا الذى ضمن التأهل، بينما الخسارة ستطيح به خارج التصفيات، اما التعادل فقد يدخله يؤهله شريط تعادل المنتخب العمانى أمام تايلاند او الخسارة.

ويتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 12 نقطة، مقابل 6 نقاط للسعودية و5 لعمان و4 لتايلاند، هذا وضمن منتخب "الكنغر" التأهل واللقاء يعد له تحصيل حاصل.

هذا وقد يعطى إختلاف الدوافع بين المنتخبين بطاقة الفوز للمنتخب الوطنى الذي سيدخل المباراة بخيار الفوز دون سواه، عكس الإسترالين الذين ضمنوا التأهل ودافع تحقيق الفوز لديهم ضعيف.

إستعد الاخضر جيداً للقاء وعسكر في ملبورن وخاض مباراتين وديتين أمام منتخبي نيوزيلندا الأولمبي والثانى، وفاز فيهما 3-صفر و6-صفر على التوالي.

وكان مدرب إستراليا "اوسييك" حاداً فى تصريحاته، ووجه رساله تحذير لريكارد ورجاله قائلاً : "الوصول المبكر إلى استراليا لا يضمن الفوز".

اضاف : "الفوز لن يكون حليفا للمدرب الهولندي فرانك رايكارد".

وجاء رد ريكارد العقلانى حيث قال : "من حقه أن يقول ما يشاء وأنا أحترم رأيه ولكن من حقنا أن نعمل ما نراه مناسبا للمنتخب السعودي".

يذكر ان لقاء الذهاب قد إنتهى بفوز المنتخب الإسترالى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

 

 

ابن الطرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012, 11:57 AM   رقم المشاركة : 2
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: المنتخب تحت شعار : أكون أو لا أكون

السلام عليكم

المنتخب السعودي سيكون في الموعد وسيكسب القاء وسيتأهل للدور الثاني

واذا تأهل للدور الثاني فأنا اقولها وبالفم المليان أن المنتخب السعودي اذا خرج

من هذا المأزق سيكون في البرازيل في المونديال القادم باذن الله .

لكم كل التحايا،،،،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد