العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-12-2011, 08:20 PM   رقم المشاركة : 1
عميداوي بجنون
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عميداوي بجنون
 







افتراضي ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر

ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر



اقترب اللاعب ابراهيم هزازي من ارتداء شعار نادي الاتحاد بعد ان عادت المفاوضات بينه وبين النادي للأضواء من جديد بعد ان تم اختفاؤه بسبب انشغال الاتحاديين بصفقة المدرب ماتياس كيك حيث وافق بعض اعضاء الشرف على جلبه بينما رفض البعض الاخر وجوده ،
ولكن توصل اعضاء الشرف الى حل مثالي وهو ان يتم توقيع عقد لمدة ستة اشهر لو اثبت اللاعب انضباطيته سيتم تجديد عقده تلقائيا واشارت المصادر الى ان اللاعب يرغب اللعب بجوار شقيقه نايف هزازي الذي اسهم في تقريب وجهات النظر بينه وبين ادارة الاتحاد.
وأكدت المصادر ان مدير اعمال هزازي احمد المزيني قرب أيضاً وجهات النظر بين الاتحاد واللاعب ولم يعترض على بعض التفاصيل من اجل مصلحة اللاعب ، ومن المتوقع ان تنتهي المفاوضات بتوقيع اللاعب رسميا اليوم الجمعة . واشارت المصادر الى ان هاني الناهض حارس فريق الطائي وافق على الالتحاق بصفوف الاتحاد وان توقيعه باتت مسألة وقت بعدما وقع اللاعب مبدئيا على ان يكون توقيعه الرسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى يلتحق بصفوف الفريق رسميا .

 

 

 توقيع عميداوي بجنون :
ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر
عميداوي بجنون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011, 10:24 PM   رقم المشاركة : 2
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر

لا اعلم مافائدة مثل هذه الصفقات مع احترامي للاعب

ولكن لاعب عصبي ولاعب عليه تصرفات خارج عن المألوف

لاعب لا يفيد فريق الاتحاد وايضا هناك لاعبين في الاتحاد بإستطاعتهم ان يكونوا في مركزه

اتمنى ان يراجعوا حساباتهم من جديد

الف شكر لك عزيزي على الموضوع

موفقين لكل خير

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2011, 02:33 PM   رقم المشاركة : 3
Ĺ.Méśśі
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Ĺ.Méśśі
 






افتراضي رد: ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر

اتمنى ان الاداره تستغل هالفرصه ابراهيم لاعب كبير ومستواه ممتاز
لكن يعيب عليه العصبية الزائده وان شاء الله اذا اتى للاتحاد تتحسن صورته امام الجميع لان الاتي راح يستفيد كثير من هزازي

بالتوفيق للعميد في قآدم الايام


 

 

 توقيع Ĺ.Méśśі :


بس !! تكفين أنا وهالخبل A لآ تفرقينآآ
Ĺ.Méśśі غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 12:41 AM   رقم المشاركة : 4
مستر هاني
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: ابراهيم هزازي يوقع للاتحاد 6 أشهر

لاعب نزل مستواه بالاونة الاخيرة ، بس يمكن يرجع
لما يروح للاتحاد

 

 

 توقيع مستر هاني :
لايوجد توقيع
مستر هاني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد