العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-12-2011, 01:22 AM   رقم المشاركة : 1
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====




====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====




(((مـــدخـــل)))

ديني دين الإسلام ديني دين محبه
شعاره ضد العنصريه شعاره مع الوحده
وضعنا ما بتغير بالتفرقه والمسبه
راح يتغير بتغيير انفسنه











====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====





اليهودي كان يرمي قدام بيت الرسول زباله
لو انرمت قدام بيت اي واحد فينا بنقول هذي حشى ماهي حاله


غآب في يوم وما رماها سال عنه الرسول عن علومه وعن احواله
يمكن مريض محتاج اعانه واحنا ببعضنا نسب ونشتم واحنا ننطق الشهاده

قالو لي سني مستحيل في يوم يحبك حتى لو اضهر ابتسآمه
قلبه من جوه اسود يكره كل شيعي ويتمنى يهينك ويسلب منك الكرامه

شكرا على النصيحه .. رغم كل شي الا إن اشوف إن هالكلام فضيحه
فعلا نصيحه قبيحه .. عاشرت كثير سنه لقيتهم للوفا علامه

اصابيع ايدك مو زي بعض ياما وياما جريء وما اخاف واقول كلام

لإني ما حسيت في يوم بين العرب بالسلامه
مستني خيانه فاي لحظه كثير تغيرتو

مو زي أول حتى بيبان بيوتكو عن جيرانكم انتو قفلتو
وفعلا هذآ إللي توقعتو صله رحمكو قطعتو










====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====






شعارات اسمعها تنادي باسم الوحده كلام مزيف
ماذكر في يوم احنا متى اتحدنا كلام مجالس وانفض من زمان وصيف


شوف الغرب وخد منهم اللي يفيدك ليش دوم ناخد النتانه ونخزنها لين ما تجيف
مسلم مسيحي حتى اليهودي مجبور تحترمه دامه دين يحمل اسم الله

أتكلم عن الدين واحترام لفظ الجلاله اليهود وفلسطين حكمه من الله سبحانه
يكفر عن ذنوب يختبر مسلمين وصبرهم وشوف وباس الجنود

قال ما بيحررها غير نبيه كلام في مصحفنا مكتوب
لااحترم اسرائيل كـ دوله لكن احترام التوراة علي مفروض

سوو رسوم عن الرسول حتى اهانو
زعلنا بس وش ورى كل رسوماتهم اللي كانو

افعال حثالتنا قاعدين نستقبل جمركتها
والا متوقع فرحتهم من فلم الدانيمارك وتجربتها؟

طلعنا عيوبهم وتونسنا وضحكنا
جا دورهم احين ينتقمو وجات في نبينا

ليتنا حلينا مشاكلنا اللي بيننا
قبل ما نعرض عدد دول كل همها كيف تجرحنا

عرفو نقطه ضعفنا ما نقدر نسب اديان
طب ما انتو سبيتوها ولعنتوها وزعلتو بحرق القرآن







====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====





جار مسلم وجاره مسلم يمكن ما بينهم سلام
محد يتدخل في الثاني وصار نضامنا الانعزال


اي خل كل واحد في دينه ليش الحين صارت حلال
ولا تاخد اللي يزين لك وإللي مازان ما نطق له بآل

أمة تخلف ورجعيه .... كلام من الاغلب ا صار ينقال
عاند وقول ما يهمك وان هذا كلام عذال

هذا اللي فيه فلحنا كيف النقاش نقلبه لمصلحتنا
بس من الداخل شايفين وصاختنا ونمثل لما حد عن ديننا يسالنا

لو نتصرف بالفطره ما من دمنا سالت قطره
لو شفت واحد في الشارع طايح محتاج يتساعد

والشارع فاضي وربك فوق والارض نيامه
تآلي الليول مافي غير كلاب تنآبح

بيدك تساعده بيدك تحقره
بتمد له يد العون ولا عن دينه راح تساله






(((مـــخرج)))

ديني دين الإسلام ديني دين محبه
شعاره ضد العنصريه شعاره مع الوحده
وضعنا ما بتغير بالتفرقه والمسبه
راح يتغير بتغيير انفسنه




تحيـــــــــــــاتي \ وحيــــــــــــد بدنيتـــــــــي



 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 03:28 AM   رقم المشاركة : 2
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

للأسف هذا واقع مرير نعيشه في هذا الزمان


نفخر بأننا مسلمون ونرى أي تطبيق لتعاليم هذا الدين الذي جعل للإنسان كرامة ومعنى لوجوده


بالفعل أمر مؤسف نكتب ونحمل شعارات تحث على الأخوة والتلاحم ولكن نحمل داخل قلوبنا التناقظ الكبير




طرح جداً جميل ويحكي واقع يعيشه كل إنسان


يعطيك الف عافية وماقصرت


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 05:28 PM   رقم المشاركة : 3
شذى الزهور..
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية شذى الزهور..
 







افتراضي رد: ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

للاسف هذا الذي تعيشه في زمننا الحالي
يسلــــــمو ع الطرح الرائع والمميـــــــز
واصـــــــــــل

بالتـــــــــــوفيقـ*

 

 

 توقيع شذى الزهور.. :
شذى الزهور.. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 06:35 PM   رقم المشاركة : 4
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي رد: ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

نـــــــــــورتو الصفحه بوجودكم وردودكم

تحيـــــاتي \ وحيد بدنيتـــــــي

 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 04:32 PM   رقم المشاركة : 5
السندريلا
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السندريلا
 






افتراضي رد: ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

نعم هذا الزمن غريب جدا ومخيف ايضا ولكن يجب علينا الحذر من كل شر
تسلم اخي لك احترامي

 

 

السندريلا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2011, 09:49 AM   رقم المشاركة : 6
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: ====[ وجــهـــــة نـظــــــــــر ]====

اقتباس
ديني دين الإسلام ديني دين محبه
شعاره ضد العنصريه شعاره مع الوحده
وضعنا ما بتغير بالتفرقه والمسبه
راح يتغير بتغيير انفسنه

للأســف بدت العنصرية تأخذ مدارهــا في هذا الوطــن الكل يكره الأخر بسبب منشورات
بدت تخرب عقول الكثير الله يستر على الجميع ..!

بإختصــار [ لكم دينكم ولي دين ]

وحيد بدنيتي | الله يعطيــك العافية للنقل الطيب .


 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد