![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
(((مـــدخـــل))) ديني دين الإسلام ديني دين محبه شعاره ضد العنصريه شعاره مع الوحده وضعنا ما بتغير بالتفرقه والمسبه راح يتغير بتغيير انفسنه اليهودي كان يرمي قدام بيت الرسول زباله لو انرمت قدام بيت اي واحد فينا بنقول هذي حشى ماهي حاله غآب في يوم وما رماها سال عنه الرسول عن علومه وعن احواله يمكن مريض محتاج اعانه واحنا ببعضنا نسب ونشتم واحنا ننطق الشهاده قالو لي سني مستحيل في يوم يحبك حتى لو اضهر ابتسآمه قلبه من جوه اسود يكره كل شيعي ويتمنى يهينك ويسلب منك الكرامه شكرا على النصيحه .. رغم كل شي الا إن اشوف إن هالكلام فضيحه فعلا نصيحه قبيحه .. عاشرت كثير سنه لقيتهم للوفا علامه اصابيع ايدك مو زي بعض ياما وياما جريء وما اخاف واقول كلام لإني ما حسيت في يوم بين العرب بالسلامه مستني خيانه فاي لحظه كثير تغيرتو مو زي أول حتى بيبان بيوتكو عن جيرانكم انتو قفلتو وفعلا هذآ إللي توقعتو صله رحمكو قطعتو شعارات اسمعها تنادي باسم الوحده كلام مزيف ماذكر في يوم احنا متى اتحدنا كلام مجالس وانفض من زمان وصيف شوف الغرب وخد منهم اللي يفيدك ليش دوم ناخد النتانه ونخزنها لين ما تجيف مسلم مسيحي حتى اليهودي مجبور تحترمه دامه دين يحمل اسم الله أتكلم عن الدين واحترام لفظ الجلاله اليهود وفلسطين حكمه من الله سبحانه يكفر عن ذنوب يختبر مسلمين وصبرهم وشوف وباس الجنود قال ما بيحررها غير نبيه كلام في مصحفنا مكتوب لااحترم اسرائيل كـ دوله لكن احترام التوراة علي مفروض سوو رسوم عن الرسول حتى اهانو زعلنا بس وش ورى كل رسوماتهم اللي كانو افعال حثالتنا قاعدين نستقبل جمركتها والا متوقع فرحتهم من فلم الدانيمارك وتجربتها؟ طلعنا عيوبهم وتونسنا وضحكنا جا دورهم احين ينتقمو وجات في نبينا ليتنا حلينا مشاكلنا اللي بيننا قبل ما نعرض عدد دول كل همها كيف تجرحنا عرفو نقطه ضعفنا ما نقدر نسب اديان طب ما انتو سبيتوها ولعنتوها وزعلتو بحرق القرآن ![]() جار مسلم وجاره مسلم يمكن ما بينهم سلام محد يتدخل في الثاني وصار نضامنا الانعزال اي خل كل واحد في دينه ليش الحين صارت حلال ولا تاخد اللي يزين لك وإللي مازان ما نطق له بآل أمة تخلف ورجعيه .... كلام من الاغلب ا صار ينقال عاند وقول ما يهمك وان هذا كلام عذال هذا اللي فيه فلحنا كيف النقاش نقلبه لمصلحتنا بس من الداخل شايفين وصاختنا ونمثل لما حد عن ديننا يسالنا لو نتصرف بالفطره ما من دمنا سالت قطره لو شفت واحد في الشارع طايح محتاج يتساعد والشارع فاضي وربك فوق والارض نيامه تآلي الليول مافي غير كلاب تنآبح بيدك تساعده بيدك تحقره بتمد له يد العون ولا عن دينه راح تساله (((مـــخرج))) ديني دين الإسلام ديني دين محبه شعاره ضد العنصريه شعاره مع الوحده وضعنا ما بتغير بالتفرقه والمسبه راح يتغير بتغيير انفسنه تحيـــــــــــــاتي \ وحيــــــــــــد بدنيتـــــــــي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف زوايا عامة
|
للأسف هذا واقع مرير نعيشه في هذا الزمان
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوية مميزة
|
للاسف هذا الذي تعيشه في زمننا الحالي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
نـــــــــــورتو الصفحه بوجودكم وردودكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
نعم هذا الزمن غريب جدا ومخيف ايضا ولكن يجب علينا الحذر من كل شر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | |||||||||||||||||||
|
مشرف زوايا عامة
|
للأســف بدت العنصرية تأخذ مدارهــا في هذا الوطــن الكل يكره الأخر بسبب منشورات بدت تخرب عقول الكثير الله يستر على الجميع ..! بإختصــار [ لكم دينكم ولي دين ] وحيد بدنيتي | الله يعطيــك العافية للنقل الطيب .
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|