العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-02-2009, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... ( (Nawaf) ) ...



نعم انه للاعب نواف التمياط

الذي تميزت مسيرته مع الهلال والمنتخب الوطني بالإبداع والتوهج....

والالتزام داخل الملعب وخارجه, وتمنت له التوفيق في حياته المستقبلية.

بصراحة نواف أفضل من جمع المستوى الفني الكبير والخلق الراقي الرفيع بل بالنسبة لي هو من قلائل اللاعبين المتكاملين .

الكـنز

الفتى الذهبي

السفير

الصقر السعودي

مجرد كلمات لا معنى لها دون ان تنصف اطيب رجـل في العــالم



انجازاته مع الهلال

كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بجدة عام 1416هـ. ( الهلال )
كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس السابعة بالرياض عام 1417هـ. ( الهلال )
كأس السوبر الآسيوي الثانية عام 1417هـ. ( الهلال )
كأس الأندية الخليجية الـ15 أبطال الدوري بمسقط عام 1418هـ. (الهلال )
كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418هـ. (الهلال )
كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1420هـ. ( الهلال )
كأس المؤسس عام 1420هـ. ( الهلال )
كأس الأندية الآسيوية الـ19 أبطال الدوري عام 1420هـ. ( الهلال )
كأس ولي العهد عام 1420هـ. (الهلال )
كأس دورة الصداقة الدولية الرابعة بأبها عام 1421هـ. ( الهلال )
كأس الأندية العربية الـ11 أبطال الكؤوس بالرياض عام 1421هـ. ( الهلال )
كأس السوبر الآسيوية السابعة بالرياض عام 1421هـ. ( الهلال )
كأس النخبة العربية السابعة بسوريا عام 1422هـ. ( الهلال )
كأس الكؤوس الآسيوية الـ12 بالدوحة عام 1422هـ. ( الهلال )
كأس السوبر السعودي المصري بجدة عام 1421هـ. ( الهلال )
كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1422هـ. ( الهلال )
كأس ولي العهد عام 1423هـ ( الهلال ).
كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1425 ه ( الهلال)
كأس سمو ولي العهد عام 1426 هـ ( الهلال)
كأدس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1426 هـ ( الهلال)
كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1427 هـ ( الهلال )
كأس سمو ولي العهد عام 1428 هـ ( الهلال)
درع الدوري السعودي لعام 1429 هـ

ماشاء الله


انجازاته الشخصية

حصوله على افضل لاعب آسيوي لشهر ديسمبر لعام 2000.
حصوله على جائزة افضل لاعب عن قارة اسيا لعام 2000م.
حصوله على جائزة افضل لاعب عربي في استفتاء قناة الجزيرة.
حصوله على جائزة افضل لاعب خليجي لبطولة الاندية الخليجية السابعة عشرة بالكويت.
حصوله على جائزة افضل لاعب في بطولة الامير فيصل للاندية العربية الحادية عشرة ابطال الكؤوس.
ولهذه الانجازات المتكررة فقد تم تكريمه في مهرجان الأمير فيصل بن فهد في مدينة حائل.
تكريمه من مجلة سواح لحصوله على افضل لاعب في كأس الاندية العربية.
تكريمه من مجلة اصداف ايضا لحصوله على نفس اللقب .


:: مـــــــــســيرته مع المنتخب الوطني ::

التحق بالمنتخب السعودي عام 1998 كان أول بروز له في ذلك العام ولعب ( 61 )
مباره رسميه وسجل من خلالها (20) هدف تقريبا

:: مــــسيرته مـــــــع النــــــادي ::

لعب للهلال من عام 1416هـ الى 1429هـ اعلن اعتزاله

نواف والأصابة .. ( أصدقاء ) ..
فلولا هذهـ .. لكان نواف ( داهية ) ..

愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '



وهنا صورة لنواف وهوا في سن 12 من عمره


愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


نواف نجووم الميلان سيحضرون

ونحنا سنبكي عندما تودعنا يانواف

愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


في النهاية

وادعاااااااا نواف


愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


سيبــــقى اسمك خالدا يانواف

ولان ننسااااااااااااااااااك


قُطف من أحلى شبكة / الزعيم
,,
مع التحيه
الكايـــــــــــــــــــــــــــــــد
..

 

 

 توقيع كايدهم :

كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 10:17 AM   رقم المشاركة : 2
عاشق الهلال
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عاشق الهلال
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

بو بندر ياليت ما انكتب لحظة وداع


سيبــــقى اسمك خالدا يانواف

ولان ننسااااااااااااااااااك



فليس اقول سوى وفقك الله



واتمنى ان تنجب الملاعب لاعبا شبيها لك


بأخلاقك وفنك واحترامك .......................




كايدهم



كم انت مبدع لطرحك



تحياتي لك

 

 

 توقيع عاشق الهلال :


الشكر موصول لكايدهم
عاشق الهلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 12:00 PM   رقم المشاركة : 3
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '


وداعاً يابو بندر
وربي يوفقكـ يابطل ميلان

تقبلوا تحياتي وتقديري
AL-NAQEEB

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 12:28 PM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

نواف التمياط أو الفتى الذهبي الاسيوي والنجم الذي ظهر من بين نجوم الزعيم وهو في بداياته (الثنيان ,,الغشيان ,,التيماوي,خميس العويران ,,فيصل ابو اثنين)*فأصبحت مهاراته هي من تتكلم عنه وتمريراته وأهدافه عنوان لمن يريد أن يعرف قامة اسمها نواف التمياط ولكن ولأن الاصابات والخشونة المتعمدة هي عدو النجوم فكانت سببا في اختياره الختام للمسيرة الذهبية لنجم 2000نواف التمياط...
تحياتي لك كايد

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 01:21 PM   رقم المشاركة : 5
ESCADA
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية ESCADA
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

مهما سطرنا من كلمات ..

لن تصل لمقام نواف التمياط ..

أنا اسم نواف يأسرني كيف لما يكون كله نواف التمياط ..

ربي يسعدك يا كايد ..

تحياتي ..

 

 

 توقيع ESCADA :
رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '
ESCADA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2009, 01:56 AM   رقم المشاركة : 6
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

عاشق الهلال ,, زعيم القرن ,, النقيب ,, اسكادا
,,
سلمتم جميعا أحبتي ,, لهذه المرور العطر
شكرا لتلك الكلمات الرائعه

,,

تحيه
الكايـــــــــــــــد
,.,

 

 

 توقيع كايدهم :

كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2009, 02:02 AM   رقم المشاركة : 7
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

... ( (Nawaf) ) ...

لاعب لا أتوقع أن تنجب الكرة السعودية - فتى ذهبي - مثله

... ( (Nawaf) ) ...

لولا لعنت الأصابات .. وإلا كان للأمتاع بقية

... ( (Nawaf) ) ...

مبارة أخيره تجمعنا في ليلة سوف تكون خالدة في الذكرة
عندما تقيم حفل أعتزالك ضد - أس ميلان -

عزيزي / الـــكـــايد

شكراً لك وكل العرفان على هذه الالتفاته
للاعب بحجم أبو بندر
الذي سوف نفتقده جميعاً



 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2009, 04:02 AM   رقم المشاركة : 8
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

كل ماسأذكر

هو ان نواف لاعب فنان وخلووق جداً



لأنني لن استطيع ان اتكلم وأفي بحقه




كايدهم ... يعطيك العافيه



تحياتي............

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 02:51 AM   رقم المشاركة : 9
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

الحكم االخامس ,, صدى المشاعر
,,
حضوركم مشرف ,,
أسطر لـ الخلوق نواف لاتكفي في حقه مهما قلنا ,,
شكر لمروركمـ
,,

تحيه
الكايـــــــــــــــــــــــد
,,

 

 

 توقيع كايدهم :

كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 04:14 PM   رقم المشاركة : 10
n.altemyat
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية n.altemyat
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

لن اضيف على ماذكر من زملائي شيئا

لاننا لن ننتهي ونحن نتكلم عن الكابتن نواف التمياط

فكل رياضي سعودي يمنى ان يسير على نفس الطريق الذي ظهر به

الكابتن طوال مسيرته من اخلاق وهدوء ومتعة كروية وحاصد القاب

كما ذكرت لو تكلمنا لن ننتهي ..... كم تمنيت لو لم يتخذ قرارا كقرار الاعتزال ...

بالتوفيق له ولك عزيز ي لتطرقك لمثل هذا الموضوع

................. n.altemyat.................

 

 

 توقيع n.altemyat :
رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '
n.altemyat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 07:32 AM   رقم المشاركة : 11
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

نواف التمياط .. الفتى الذهبي

في الحقيقة الكل يقف إحتراماً له
وتعجز الأقلام عن التعبير في حقهـ
فهو ذو الأخلاق الراقية واللعب الجميل !!


فتاريخهـ يشهد لهـ ..
على الرغم أن الكثير يرى أنه قادر على إعطاء المزيد
لكن هكذا هي الحياة كل بداية لابد لها نهاية
هذا هو حال النجوم الكبار .. بالتوفيق لهـ


وقريباً بإذن الله يستاهل تصميم مني !؟

كايدهم
ربي يعطيك العافيه
وتسلم يداك


تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2009, 01:18 AM   رقم المشاركة : 12
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

................. n.altemyat.................
عسل الحياة
..,.,..
أسعدني تواجدكم أعزائي ,, شكرا لكلماتكم ,,
,’


الكايــــــــــــــــــــــد
,.,

 

 

 توقيع كايدهم :

كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد