العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > واحة حـواري الطـرف




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-11-2008, 07:07 PM   رقم المشاركة : 1
بووسام 22
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بووسام 22
 






افتراضي يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

بسمه تعالى

باذن الله تعالى سوف يكون يوم من كل شهر او بعد فتره وجيزه جميع الفرق الطرف الحبيبه تلعب مباريات في يوم واحد اشبه بيوم الفيفا لكن هذا اليوم سيكون( يوم الطرف)

على كل مسئولين الفرق البحث عن فريق يلعب معه في هذا اليوم وهذه الفكره لكي تعم على جميع اللاعبين الطرف صغار وكباروايظا المراسلين والمصورين لتغطيه مباريتهم داخل الطرف او خارجه ضروري

وان انشاء الله هذه الفكره ستدرس بشكل اكبر واوضح مع زميل دربي الكروي محمد الفرحان بوريم بكل تفاصليه تحت ظوابط ومعايير معينه

وباذن الله سيكون لهذا اليوم ( يوم الطرف) شعار خاص وعلى كل من يتميز ب الفوتوشوب عليه رسم شعار ومن ثم نرى الافضل والاجمل

واحتمال ان يكون لعب مبارتين في خلال اسبوع واحد لكل الفرق بعد دراسه كل الاموار مع زميل دربي الكروي بوريم
وايظا مع دراسه الاقتراحات مع المسوولئين الفرق لتعم الفايده على اللاعبين جمعيا وهذه الفكره للتطويرالبلد الغاليه علينا


واي اقتراح اواي شي يفيد الفكره بيوم الطرف ماعليكم الاكتبته عبر المنتدى
الاستفسار عن طريق
الاخوان\ محمد الفرحان بوريم وحسين الحبيب بووسام

ولنا رجعه مره اخرى للتوضحيات اكثر واكثر عبر بووسام اوبوريم

بدونكم لم يكمل الجميل

 

 

 توقيع بووسام 22 :
يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه
غوارديولا .. بطل السداسية

التعديل الأخير تم بواسطة بووسام 22 ; 19-11-2008 الساعة 01:39 AM.
بووسام 22 غير متصل  
قديم 19-11-2008, 05:43 AM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محـمد وآل محمـد




بووسام 22

الفكرة جيدة جـدا , وتعودنا عليكم دائما بتـقـديم الآراء والاقـتراحات التي تساهم دائما
في تطوير ملاعب الحواري عبر المباريات الودية والدورات الرسمية .

حيث ومما لا شك فيه أن مثل هذه المباريات تهدف بشكل كبـير إلى تعميق العلاقة
بـين فرق الحواري , بالإضافة إلى أنها تـقـف على حقيقة مستوى الفريق
من ناحية الأداء داخل الملعب , والتـنظيم في خارجه .


نـقـتـرح ..

أن يكـون هناك اجتماع بـين جميع رؤساء فرق الحواري لدينا في الطرف , من أجل
أخذ موافـقـتهم على هذه الفـكـرة أولا , ومن ثم يتـم العـمل كـتجـربة بدائية
على هذه الفـكـرة , وإذا كان لها النجـاح , يتم دراسة الشعار الخاص بهـذا اليوم
في وقـت لاحـق , أو تخـصيص المراسلين لها فيما بعـد.



نـتـمنى

أن يكون التركـيز الآن على نـشر هذه الفكـرة فـقـط بـين جميع ملاعـب الحواري
وإذا تم نـشرهـا بشـكل صحيح وواضـح , يكـون بعـدها التركيز
على الجوانب الثانوية الأخـرى .


كل الشكـر لكل من يساهم في تطوير ملاعب الحواري
سواء بالفـكـرة , أو بالتـنـفـيذ .


.
.



رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه





و س ط ا ل ن خ ي ل

.
.
.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه
وسط النخيل غير متصل  
قديم 23-11-2008, 03:54 AM   رقم المشاركة : 3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

فكره جِداً جمِيله ، وهذا ماعودّانا علِيه العزِيزين ( بوريم / بووسـام ) ..

أتمنى أن تنال الفِكره حقّها مِن الإهتمام ، وتُنفذ بالشكل الأمثّل ..

لإنها أهدّافها فِي حال طُبقت ونجحت ، سيكُون نجاحها ليس فنياً فقط

بل سيكُون فنياً وأخلاقياً وتوطِيد العِلاقات أكثر مع جمِيع الفِرق الطرفاويه والخارجِيه ..


أرفّع القُبعه إحتراماً لكُمـا ، على هذه الأفكار الجمِيله ، والتي مِن شأنها
أن تصنع جِيلاً كروياً رائِعاً ( فنياً ، أخلاقياً ) فِي المُستقبل ..





بوريم / بووسـام .. تحياتِي لكُمـا

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل  
قديم 28-11-2008, 07:32 PM   رقم المشاركة : 4
J.COLE
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية J.COLE
 






افتراضي رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

فكرة حلوة



واشرايك نسوي مباراة أصدقاء فلان vs وأصدقاء فلان


وتذهب ارباح المباراة لمساعدة المحتاجين



 

 

J.COLE غير متصل  
قديم 28-11-2008, 11:14 PM   رقم المشاركة : 5
بووسام 22
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بووسام 22
 






افتراضي رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

بسمه تعالى

اخواني واعزائي الكرام الى الان لم نرى اقتراحاتكم لهذه الفكره لكي تكتمل هذه الفكره وتظل الطرف في سماء عشاق الكره المستديره في منطقه الاحساء

وبخصوص فكره لعب مباره فلان وفلان هذه فكره جميله لكن احد رؤساء الفرق منهم لم اقترحت عليه قال بالحرف الواحد

حلوه الفكره وكانت هذه الفكره لم اقترحتها لاحد الرؤؤساءالفرق في وقت لم حسينيه المهديه كانت مهدومه بسبب

التماس كهربائي وحذث ماحذث قلت له خلينا نعمل عمل خيري باقامه مباره خيريه فلان وفلان واشبه بان يكون مهرجان خيري ويرجع مدخوله من ومن الى

حسينيه المهديه لكي يرفع من ميزان حسناتك لكن.........؟؟؟!!!




اقتراحاتكم هي سر تفوقنا وارئكم هي سر نجاحنا باذن الله العلي القدير

 

 

 توقيع بووسام 22 :
يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه
غوارديولا .. بطل السداسية
بووسام 22 غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد