عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2012, 08:46 AM   رقم المشاركة : 7
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: جوارديولا .. رسميــاً يعلـن الرحيـل من برشلــونة

الله يعطيكم العافية جميعاً

قرأت في تصريح سابق لبيب في السنة الماضية قال فيه ( بما معناه ) :

لا أؤيد بقاء المدرب لفترة طويلة مع الفريق

مما يسبب الملل لدى اللاعبين وللمدرب نفسه


عموماً ، بغض النظر عن رحيله وعن الأسباب ..

لم أكن أتمنى أن يغادر بيب

إخفاقات هذا الموسم لا تعني الرحيل

كنت أتمنى أن يستمر للسنة القادمة على الأقل

وأعتقد أنه يستطيع تحقيق البطولات في السنة القادمة وتدارك أخطاء هذا الموسم

بيب مدرب كبير وحقق مع البارسا الكثير

وأعتقد من الصعب تواجد مدرب سيحقق ما حققه في هذه الفترة القياسية

في النهاية ، شكراً بيب على جميع ما قدمته

وفعلاً رأينا كرة قدم مختلفة وممتعة ورائعة






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس