الموضوع
:
ماهو العمل الجيد والأسوأ الذي أنجزته لهذا اليوم .!!
عرض مشاركة واحدة
27-04-2012, 12:37 PM
رقم المشاركة :
266
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!
الجيد...
إني شفت خواالي لأني من زمان مآشفتهم
السيء...
صليت الفجر متأخر
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا