عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2012, 12:37 PM   رقم المشاركة : 266
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

الجيد...إني شفت خواالي لأني من زمان مآشفتهم
السيء...
صليت الفجر متأخر

 

 

بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس