مستوى المبارة من وجهة نظري كان عادي جدا ولم يرتقي الى المستوى المأمول والمطلوب من الفريقين خصوصا انه كلاسيكو الكرة السعودية وعطفا على نتائج الفريقيت في دوري زين فكلاهما يريدان التعويض عموما هي نتيجه جيده للهلال تبقى الاياب في ارض الرياض