عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-2012, 02:08 PM   رقم المشاركة : 3
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: في افتتاحية كآس بومتعب .. الهلال و الاتحاد يخرجون بالتعادل 2-2

السلام عليكم

اعتقد ان الهلال وضع اول خطوه في تخطي الاتحاد في الرياض في مباراة العوده

فالتعادل في جده سيكون بمثابة الدفعة الاقوى لتخطي عقبة الاتحاد في مباراة الاياب

وعودة بعض اللاعبين ستعطي قوة اضافية للهلال ليكسب اللقاء ولم يكن الاتحاد الذي

عرف انه ند قوي للهلال في جميع المباريات .

لكم كل التحايا ،،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس