السلام عليكم
اعتقد ان الهلال وضع اول خطوه في تخطي الاتحاد في الرياض في مباراة العوده
فالتعادل في جده سيكون بمثابة الدفعة الاقوى لتخطي عقبة الاتحاد في مباراة الاياب
وعودة بعض اللاعبين ستعطي قوة اضافية للهلال ليكسب اللقاء ولم يكن الاتحاد الذي
عرف انه ند قوي للهلال في جميع المباريات .
لكم كل التحايا ،،،،