عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-2012, 08:53 AM   رقم المشاركة : 3
وقلبي بحبك متيماً
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية وقلبي بحبك متيماً
 






افتراضي رد: برنامج إكسير السعادة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

في خدمتكم عزيزي جرب هذا الرابط المباشر وإن شاء الله يعمل معك :

http://www.ekseer.org/download/ekseer.iso

 

 

 توقيع وقلبي بحبك متيماً :
الشيخ الصدوق بإسناده عن عبد الله بن عباس قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : ( ( أَنَا وَ عَلِيُّ وَ الْحَسَنُ وَ الْحُسَيْنِ وَ تِسْعَةٍ مِنْ وُلْدِ الْحُسَيْنِ مُطَهَّرُونَ مَعْصُومُونَ ) ) .
عيون أخبار الرضا ج 2 باب النصوص على الرضا عليه السلام بالإمامة في جمله الأئمة الاثنا عشر عليهم السلام ح 30 ص 65.
http://alkafi.net/vb/
وقلبي بحبك متيماً غير متصل   رد مع اقتباس