الموضوع
:
ماهو العمل الجيد والأسوأ الذي أنجزته لهذا اليوم .!!
عرض مشاركة واحدة
16-04-2012, 07:06 PM
رقم المشاركة :
264
عركاوي 89
طرفاوي مميز
رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!
الجيد
..
تعالجت ماخلًيت روحي
السيء
..
عصبت في العمل
توقيع عركاوي 89
:
عركاوي 89
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عركاوي 89