عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2012, 04:19 AM   رقم المشاركة : 56
فسحة أمل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فسحة أمل
 






افتراضي رد: البقاء لله .. حرم سعيد أحمد السعيد إلى رحمة الله

ياموت ماأقساك من نازل تنزل بالمرء على رغمه
تختطف العذراء من خدرهاوتأخذالواحد من أمه

فإنالله وإناإليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله لعلي العظيم تعازينا الحارةلعائلتي الفرحان والسعيد لاسيماوالدتها ام محمد
تغمد الله الفقيدة السعيدة الشابة فاطمةبواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع محمد صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين.اللهم اجعل في قبور موتانا الضياء والنور والفسحة والسرور والكرامة والحبور والمسك والكافور والولدان والحور ، وانقل اللهم موتانا من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

 

 

 توقيع فسحة أمل :
فسحة أمل غير متصل