عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2012, 06:07 PM   رقم المشاركة : 53
أبو إكرام
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية أبو إكرام
 






افتراضي رد: البقاء لله .. حرم سعيد أحمد السعيد إلى رحمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
عظم الله أجوركم في هذا المصاب
رحمها الله رحمة الابرار وحشرها مع النبي محمد (ص) وأهل بيته الطاهرين
اللهم اجعل في قبرها الضياء والنور والفسحة السرور اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار يارب العالمين
عزائي موصول لعائلتي الفرحان والسعيد
والفاتحة لآرواح المؤمنين والمؤمنات

 

 

أبو إكرام غير متصل