عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2012, 09:21 PM   رقم المشاركة : 262
الزينب
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الزينب
 







افتراضي رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

الجيد اني عرفت اسمي بهالمنتدى << مضيعه الاسم
والسيء ضيعت جزمي اليوم وللحين مالقيتهم

 

 

 توقيع الزينب :
رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

يامكسورة الأضلاع 🌷
الزينب غير متصل   رد مع اقتباس