كما توقّعت كانت مباراة صعبة على الأهلي , بالرّغم من تأخّر الإتحاد في سلّم الترتيب وتواضع نتائجهُ في الفترة الأخيرة .. إلاّ أن مُباريات الدّيربي لا تخضع للمقاييس دائماً ..
خسارة في توْقيت سيّء لإن الأهلي لم يستغلّ تعثّر الشّباب أمام الإتفاق ; والذي لو حقّق الإنتصار على فارس الدّهناء لإقترب كثيراً من حسم اللقب لصالحه , لكنّ ذلك لم يحدُث ..
فوز سهل لكنّه مُهم جداً للهلال , فوز سهل أمام فريق لم يكُن كما هو دائماً .. مُستوى غير مُتوقّع من الفتح العنيد والطّامح لتعزيز مركزه الّذي أصبح مُهدّداً بإقتراب الإتّحاد منه ..
ما تبقّى من الجوْلات سيكُون حاسم لإن الهلال بات قريباً من الشباب والأهلي وبإمكانه الفوْز باللقب ,
يعطيك العافية هدير الصمت