عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-2012, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي ارسنال أن الميلان لا يملك أي فرصة للفوز في بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم حاسمًا ان الروسونيري سيخرج امام برشلونة في الدور الربع نهائي.
وقال لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "برشلونة هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، وميلان لا يملك أي فرصة في هذه البطولة ولن يتخطى الربع نهائي".
وأضاف فينغر: "يمكن لميلان أن يعتمد على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه هذا غير كاف، لأن باقي اللاعبين ليسوا بالمستوى المطلوب كما أن هناك العديد من نقاط الضعف في فريق أليغري".
يذكر ان الميلان أخرج المدفعجية من الدور الـ16 للبطولة في مجموع 4-3 للمبارتين.


مَنقول .

 

 

 توقيع واثق الخطوة :
روح العالم بحاجة ماسة لسعادتك .. باولو كويلو
واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس