الموضوع
:
أونــَـ وكٍــَلن يًحســــٌــــبني’ أغٌنيَ..
عرض مشاركة واحدة
11-03-2012, 08:12 PM
رقم المشاركة :
3
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
رد: أونــَـ وكٍــَلن يًحســــٌــــبني’ أغٌنيَ..
تيوف ابدعتِ الانتقاء يا ذوق
ربي يعطيك الف الف عافية
سلمت الايادي
تقبلي مروري
|صمت
توقيع صمت المشاعر1
:
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت المشاعر1