عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2012, 07:37 AM   رقم المشاركة : 12
المركز النسائي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: تمتعي معنا في دوارتنا الجديدة في المركز النسائي بإشراف ( لجنة الأنشطة)

اهلا بك اخت حبات اللولو00 واشكرك على التنبيه ؟
الدورات جميعها ستبدى عصرا من الساعه 3:30 الى 5:30 ماعدا دورة الطبخ بعد صلاة المغرب
وايضا هناك دوره (كورشيه )لام اديب الجاسم للمبتدئات
علما ان الدورات لم تبدا بعد

 

 

المركز النسائي غير متصل