عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2012, 07:32 PM   رقم المشاركة : 3
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: الإسطورة الحيّة يواصل حصد البطولات و يحرز لقبه الثاني و السبعين في مسير

توج نجم التنس السويسري روجيه فيدرر باللقب الخامس له في بطولة دبي للتنس البالغ مجموع جوائزها 3ر2 مليون دولار بعدما تغلب على البريطاني آندي موراي 7/5 و6/4 السبت في المباراة النهائية للبطولة.

واحتاج فيدرر المصنف الثالث على العالم إلى أكثر من 90 دقيقة بقليل للتغلب على موراي والفوز باللقب الثاني والسبعين في مسيرته في المباراة النهائية رقم 102 له.

وأحرز فيدرر بذلك خمسة ألقاب خلال آخر سبع مشاركات له في البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين، كان أولها في بطولة بازل السويسرية في تشرين ثان/ نوفمبر الماضي.

وكان فيدرر قد توج قبل أسبوعين بلقب بطولة روتردام بالفوز على خوان دل بوترو، والذي فاز عليه مجددا في الدور قبل النهائي لبطولة دبي.

وقال فيدرر "كانت بطولة جميلة بالنسبة لي.. وكانت المباراة النهائية صعبة.

وأضاف "إنني سعيد لأنني تجاوزتها بهذا الشكل، فالفوز يمحو كل شيء "الإجهاد".

وأوضح "إنه شيء من نوع خاص أن أفوز مجددا هنا.. حققت بداية رائعة في موسم 2012 بعد النهاية المشرفة في الموسم الماضي.

وجاء التتويج بلقب البطولة الإماراتية بعد انتظار دام خمسة أعوام حيث توج فيدرر بلقب دبي آخر مرة في عام 2007.

وحقق فيدرر الفوز السابع له مقابل ثماني هزائم في سجل المباريات التي خاضها أمام موراي.

وقال فيدرر في إشارة إلى أداءه في مباراة "لعبت جيدا في النقاط المهمة.. أشعر بسعادة كبيرة، لقد قدمت مستويات جيدة في هذا الأسبوع.

وحقق فيدرر بذلك تسعة انتصارات منذ هزيمته المخيبة للأمال في كأس ديفيز أمام جون إسنر.

ورفع فيدرر عدد انتصاراته في بطولة دبي إلى 33 مقابل أربع هزائم.

وكان فيدرر قد وصل إلى نهائي بطولة دبي في عام 2005 وكذلك في العام الماضي عندما خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي خرج من الدور قبل النهائي أمس الجمعة على يد موراي. "د ب أ"

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس