بداية موفقة للأسطورة فيدرر
حيث حقق اللقب الخامس في دبي
بعد غياب خمس سنوات لم يحقق فيها بطولة دبي
كما حقق بطولة روتردام قبل إسبوعين
السؤال الآن ..
هل سيكون فيدرر مثل العام الماضي ؟
بطولة في بداية السنة وبطولة في آخرها ؟
قد يقول البعض أن فيدرر بدأ في التراجع شيئاً فشيئاً
وهذا ليس مستغرب في عالم الكرة الصفراء
حيث أن عامل السن له دور كبير في ذلك
لكنه يقدم مستويات رائعة حتى الآن
حيث فاز في خمس بطولات من آخر سبع بطولات خاضها
وهذا مؤشر جيد ونتمنى أن يستمر عليه
على كل حال ..
البطولات القادمة ستكشف لنا كيف سيكون الأسطورة
نبارك لفيدرر تتويجه باللقب الخامس في دبي
الله يعطيك العافية
وفق الله الجميع