الموضوع
:
رئيس الاتحاد القطري: عدالة رب السماء أنصفتنا في طهران.. ونطالب بالتحقيق
عرض مشاركة واحدة
02-03-2012, 03:22 PM
رقم المشاركة :
3
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
رد: رئيس الاتحاد القطري: عدالة رب السماء أنصفتنا في طهران.. ونطالب بالتحقيق
فعلآ , آمر غريب جدآ
نتمنى بـ أن تكون عقوبه صارمه على المنتخبين الذآن لعباً على الماء العكر
سحقا لمثل هذه المنتخبات يريدون تأهل بالحرآم , و يحسبون من دول إسلآميه
رحمك يا رب ..
يعطيك العافيه عَ تقرير
موفق
توقيع ♥ gѕη яσσн
:
.
.
.
ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥
♥ gѕη яσσн
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ♥ gѕη яσσн