بكلِ أمانة ماقاله السيد " برانكو " مدرب الاتفاق صحيح .
إدارة الاتفاق بكلِ امانة متعاونه وسلسه في تعاملها مع لجنة المسابقآت
واللجان الاخرى ، ولكنها تفأجئت بإن لجنة المسابقآت لاتتعاون معها
فهم قد طالبو بتأجيل لمباراة الفتح والاتفاق حتى إشعار اخر ، وتفأجئو بالرفض
مايثير الدهشة ، بإن اليوم لجنة المسابقآت تجتمع لـ الحديث عن المؤجلات
بما أنهم قررو الاجتماع كان عليهم عدم التسرع وإعطاء فرص اخرى لـ الاتفاقيين في هذا الاجمتاع
وطرح موعد مميز لـ لقاء الفتح والاتفاق ..
فعلاً هي ( تخسبقات ) تستحق الوقوف .