عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2012, 08:53 PM   رقم المشاركة : 7
بو حسين A.H.K.O
مصمم برامج






افتراضي رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها

تسلم أخي توريس على مرورك وتشجيعي
شكرا لكم

 

 

 توقيع بو حسين A.H.K.O :

هناك من يتمنى لك هكذا
رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد
بو حسين A.H.K.O غير متصل