الموضوع
:
برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
عرض مشاركة واحدة
20-02-2012, 07:58 PM
رقم المشاركة :
6
توريس
طرفاوي نشيط جداً
رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
بوحسين اعرف انك خطير بالبرامج والكمبيوتر
ولكن ماتوقعت منك هالفكرة ..
إبدآآآع ... مشاء الله علييك الله لايضرك ..
واصل يالغآلــــي ..
تحياتي وسلامي لك ..
توقيع توريس
:
توريس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات توريس