عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2012, 07:58 PM   رقم المشاركة : 6
توريس
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية توريس
 







افتراضي رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها

بوحسين اعرف انك خطير بالبرامج والكمبيوتر
ولكن ماتوقعت منك هالفكرة ..
إبدآآآع ... مشاء الله علييك الله لايضرك ..
واصل يالغآلــــي ..
تحياتي وسلامي لك ..

 

 

 توقيع توريس :
رد: برنامج لإدارة المسابقات في حسينية السبطين وغيرها
توريس غير متصل