عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2012, 08:59 AM   رقم المشاركة : 5
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: كالعاده .. الهلال هو البطــل



كلمة حق تُقال الإتفاق لعب مباراة جدية ونشطه وإنسجام ملفت لكن لم يتواجد الحظ في التسجيل !

لكن الخبرة هيّ من تكللت في المباراة وفــاز الهلال ..

ألف مبروك للهلال وهاردلك للإتفاق .

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس