الموضوع
:
كالعاده .. الهلال هو البطــل
عرض مشاركة واحدة
11-02-2012, 08:59 AM
رقم المشاركة :
5
kaha
مشرف زوايا عامة
رد: كالعاده .. الهلال هو البطــل
كلمة حق تُقال الإتفاق لعب مباراة جدية ونشطه وإنسجام ملفت لكن لم يتواجد الحظ في التسجيل !
لكن الخبرة هيّ من تكللت في المباراة وفــاز الهلال ..
ألف مبروك للهلال وهاردلك للإتفاق .
توقيع kaha
:
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!
kaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kaha