عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2012, 03:36 PM   رقم المشاركة : 11
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: لطمية جداً جميله للرادود ملا باسم الكربلائي ( يسجلني )

مرسال الحب

قصيده رائعه للملا باسم

جُعٌلهُ الله فيُ مُوٌاٌزٌيًنَ اُعُمٌالُكً

جٌزًاًكٌ الله خٌيُرٌ

شٌكُرآآلك:/

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس