عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2012, 04:53 PM   رقم المشاركة : 8
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: قصة ألمنـا | الشيخ حسين الأكرف - حسن / حسين العاقول ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
إشراقة أمل


جميلة هذه الأعمال المشتركة بين النجوم وأصحاب الخطوات الأولى في هذه المجالات

لأنها تسهم في التعريف بهم لدى الجمهور ،، وتضع على العمل هالة إعلامية إيجابية .


ألف ألف شكر لش أختي وما قصرتي

على هذه المشاركة الأكثر من رائعة ..


إضافة إلى استزادة الخبرة من أصحاب العراقة في نفس المجال ..

أول الغيث ..

ألف ألف شكر لك أخوي وما قصرت
على هذا الحضور ..

طبت ,

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس