عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2012, 02:37 PM   رقم المشاركة : 9
KaLoOn 3
مشرف بِريشتي أعبّـر
 
الصورة الرمزية KaLoOn 3
 






افتراضي رد: لطمية جداً جميله للرادود ملا باسم الكربلائي ( يسجلني )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللـــهـم صـلّ عـلـى مـحــمـد وال مـحـمـد



.



.

لبيك يا حُســـــين .. اللهم ارزقني زياره الحسين عليه السلام في الدنيا و شفاعته في الآخره

الله يحفظكـ، يّ بآسمـ، آلكربلآئي يآ صاحب الحنجرهـ الذهبيهـ

حفظكـ، الله جميل جدا

.



.
اتمنى يسجلني بدفتر الخدمه رحمه الله والديكم اجمعين

يعطيك العافية


.





.











بالتوفيق




 

 

 توقيع KaLoOn 3 :
KaLoOn 3 غير متصل   رد مع اقتباس