عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2012, 02:23 AM   رقم المشاركة : 8
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: لطمية جداً جميله للرادود ملا باسم الكربلائي ( يسجلني )

ماشاء الله قصيده و لا اروع منها للملا بااسم جميله جداً

الله يعطيك العافيه وفي ميزاان اعمالكم ان شاء الله

دمت في اماان الله

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس