الموضوع
:
مهرجان البطيخ 2011 إيطاليا } ..~
عرض مشاركة واحدة
24-01-2012, 01:02 PM
رقم المشاركة :
19
kaha
مشرف زوايا عامة
رد: مهرجان البطيخ 2011 إيطاليا } ..~
النقيب
اقتباس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مهرجان ماعليه كلامـ ,, فتحتـ نفسيتنا على الصباح
يا رجال لا يغرك الشكل عليك بالجح الحساوي
شاكر لك التواجد الطيب ..~
توقيع kaha
:
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!
kaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kaha