عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2012, 12:59 PM   رقم المشاركة : 18
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: مهرجان البطيخ 2011 إيطاليا } ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأوركيد
مهرجان جميل

ولذيذ البطيخ متى يأتي الصيف ليكون وقته

شكرا لك

الله يعطيك العافيه

دمت بود

زهرة الأوركيد | الله يعافيج وشاكر لك التواجد الرائع ..~

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس