الموضوع
:
سيّدي أبا الزهراء
عرض مشاركة واحدة
22-01-2012, 05:14 PM
رقم المشاركة :
2
زهرة اللوتس
مشرفة عالم المرأة
رد: سيّدي أبا الزهراء
،’
آهٍ منك يا يوم الأثنين ........
أصبنا بكَ ياحبيب قلوبنا فما أعظم المصيبة بكَ حيث انقطع عنا الوحي و حيث فقدناكَ
فإنا لله وإنا إليه راجعون .....
عظّم اللهُ أجورَكم....
توقيع زهرة اللوتس
:
يوسُف الضائع لابد أن يعودَ إلى كنعان
زهرة اللوتس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات زهرة اللوتس