الموضوع
:
أمسك بيد من تحب ♥
عرض مشاركة واحدة
20-01-2012, 10:47 PM
رقم المشاركة :
8
روح وريحان
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: أمسك بيد من تحب ♥
انا اوافق الأخ (( ابن الطرف)) في كلامه
ويالها من لحظه عندما أمسك بيد من أحب
عندها أحس بالدفئ والحنان
عندها أشعر بأن كل هذا العلم قد أصبح بين يدي
فعندما تأتي تلك اللحظه وأمسك بيد من أحب وأحظن تلك اليد
فإني أكون أغنى شخص في هذا الوجود ولا أريد أي شيء آخر
يعطيك العافيه على طرحك الراااااااائع دائما اختي (( سجود الروح)) ننتظر جديدك المتميز
توقيع روح وريحان
:
روح وريحان
روح وريحان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات روح وريحان