عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2012, 10:47 PM   رقم المشاركة : 8
روح وريحان
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: أمسك بيد من تحب ♥



انا اوافق الأخ (( ابن الطرف)) في كلامه


ويالها من لحظه عندما أمسك بيد من أحب

عندها أحس بالدفئ والحنان

عندها أشعر بأن كل هذا العلم قد أصبح بين يدي

فعندما تأتي تلك اللحظه وأمسك بيد من أحب وأحظن تلك اليد

فإني أكون أغنى شخص في هذا الوجود ولا أريد أي شيء آخر



يعطيك العافيه على طرحك الراااااااائع دائما اختي (( سجود الروح)) ننتظر جديدك المتميز

 

 

 توقيع روح وريحان :




روح وريحان
روح وريحان غير متصل   رد مع اقتباس